عاطفي مدربا لنهضة الزمامرة

الصحراء المغربية
الأربعاء 06 يونيو 2018 - 14:45

الجديدة: بوشعيب نفساوي

علمت "الصحراء المغربية" أن فريق نهضة الزمامرة تعاقد مع الإطار الوطني جعفر عاطفي للإشراف على إدارته التقنية خلال الموسم المقبل.

وأضافت المصادر ذاتها أن عاطفي سيستعين في مهمته الجديدة بالقسم الوطني الثاني  بمساعده رشيد السليماني اللاعب السابق لفريق الرجاء البيضاوي .

وكان جعفر عاطفي قد فك ارتباطه بفريق الكوكب المراكشي، بعد سوء النتائج.

وسبق لعاطفي أن اشتغل كمعد بدني بفريق الاتحاد الرياضي نهاية التسعينيات، ثم التحق بالوداد البيضاوي موسم (2003 – 2002) واشتغل إلى جانب المدرب الأرجنتيني أوسكار فيلوني، الذي كان يساعده آنذاك المدرب رشيد الطاوسي، كما تحمل مسؤولية الإعداد البدني في نفس السنة للاعبي المنتخب الوطني للشباب.

وبعد مرور سنة، انضم لفريق الظفرة الإماراتي (2004 – 2003)، وعمل أيضاً بفريق الجيش الملكي لمدة خمس سنوات، (2009 – 2004)، إلى جانب الأطر الوطنية امحمد فاخر، مصطفى مديح، وجواد الميلاني، والمدرب الفرنسي هنري اسطامبولي، الذي خلفه كمدرب للفريق العسكري لمدة ستة أشهر، واحتل معه الرتبة الثالثة في البطولة الوطنية، مع التأهل لنهاية كأس العرش.

وسنة 2010 غير الوجهة صوب الديار التونسية، وبالضبط مع فريق نجم الساحل، إلى جانب المدرب الوطني امحمد فاخر لمدة ستة أشهر، ليحط الرحال بعدها بفريق الرجاء البيضاوي.
 




تابعونا على فيسبوك