سعد لمجرد يغيب عن جلسة محاكمته في باريس

الصحراء المغربية
الثلاثاء 05 يونيو 2018 - 12:24

غاب النجم المغربي سعد لمجرد عن جلسة محاكمته التي عقدت، يوم أمس الاثنين، بالعاصمة الفرنسية باريس، في حين كان ممثلا بأحد محامييه، الذي أبدى حسب ما تناقلته بعض المواقع الفرنسية رفض موكله إجراء الخبرة الطبية. وأضافت تقارير إخبارية أخرى أن محامي لمجرد قرر مقاضاة المشتكية لورا بريول بتهمة التشهير، مطالبا إياها بتعويض قيمته 15 ألف أورو.

البعض غياب سعد لمجرد عن جلسة المحاكمة، إلى استمرار زيارته للمغرب، حيث ينكب على تحضير أغنيته الجديدة، إذ انتهز الفرصة لتصوير فيديو كليب الأغنية، المنتظر إطلاقها خلال أيام عيد الفطر المبارك، تحت إشراف  مخرج فرنسي وفريق تقني مغربي، حسب ما أكده مدير أعماله رضوان بوزي في تصريحات سابقة.
ومن المتوقع أن يتعامل لمجرد في الأغنية مع صديقه "ديدجي فان" بعد توتر علاقتهما بسبب نزاع حول أحقية أغنيتهما المشتركة "انت باغيا واحد"، حيث تداول رواد مواقع  التواصل الاجتماعي صورة يظهر فيها "ديدجي فان" إلى جانب لمجرد فيما نشر أحد الحسابات على "أنستغرام" فيديو لسعد و"ديدجي فان" يخاطبان جمهورهما.
في المقابل تتنوع أنشطة سعد لمجرد، ولقاءاته مع عدد من الفنانين حيث التقى الفنانة دنيا باطمة وسط توقعات بأن يجمعهما عمل فني قريب، كما تفاعل جمهور سعد لمجرد مع لقاء آخر جمعه بالنجم المغربي لاغتيست بمدينة مراكش.  ونشر لمجرد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام" صورة جديدة إلى جانب النجم الكولومبي ميتر جيمس، المقيم بالمدينة الحمراء، وعلق قائلا، "مع الاستثنائي ميتر جيمس".




تابعونا على فيسبوك