"we come back" أغنية جديدة تدعم أسود الأطلس في المونديال

الصحراء المغربية
الأربعاء 30 ماي 2018 - 12:43

طرح مجموعة من الفنانين المغاربة أغنية جديدة بعنوان " we come back "، تهدف إلى دعم المنتخب المغربي لكرة القدم، في مبارياته ضمن منافسات مونديال 2018 .

 وجمعت الأغنية 12 مغنيا مغربيا، يؤدون ألوانا غنائية تتوزع بين الراي والشعبي والأغنية المغربية العصرية والكلاسيكية، من بينهم سعيد الصنهاجي، وسعيد موسكير، وعصام كمال، وحاتم إيدار، وعادل الميلودي، وحسن المغربي، ومحمد رضا والشاب قادر وآخرون. وأكد محمد الناصري، منتج العمل في ندوة صحفية قدمت العرض ما قبل الأول للأغنية، أول أمس الاثنين، إن " we come back " هدية من الفنانين المشاركين إلى الجمهور المغربي، وإلى أسود الأطلس، الذين أعادوا البسمة إلى عشاق الكرة المستديرة، محققين حلم المشاركة في المونديال بعد  عقدين من الزمن". وأوضح الناصري أن الأغنية اعتمدت في كلماتها رسائل حماسية وإيقاعات تمزج بين التراث والموسيقى الحديثة.

واعتبر بعض الفنانين المشاركين في الأغنية أن العمل رسالة تلخص الحماس الذي أجج أفئدة المغاربة، بمن فيهم نجوم الساحة الفنية، الذين لم يبخلوا بوقتهم ومخزونهم الفني لإخراج الأغنية إلى النور. وقال محمد رضا في حوار مع "الصحراء المغربية" ستنشره لاحقا،  "نتمنى أن تكون الأغنية فأل خير على المنتخب الوطني، خاصة أنهاتعبير منا كمواطنين مغاربة قبل أن نكون فنانين عن اعتزازنا بما استطاع تحقيقه الأسود إلى الآن، ودعمنا الكبير لهم في مبارياتهم المقبلة". وبدوره، عبر الفنان عبد العالي أنور عن سعادته بالمشاركة من جديد في عمل فني يدعم المنتخب الوطني، بعد أن كان من بين الفنانين المشاركين في  ملحمة "أبطال" لمخرجها سعيد الناصري.
وأوضح عبد العالي أنور أن هناك فرقا بين العملين، فملحمة سعيد الناصري تعبر عن دعم الفنانين لملف ترشيح المغرب لاحتضان مونديال 2026 ، فيما تعتبر " we come back " أغنية حماسية بإمكان الجمهور ترديدها خلال منافسات مونديال 2026 .




تابعونا على فيسبوك