أسامة الدراجي يقترب من الوداد

الصحراء المغربية
الثلاثاء 29 ماي 2018 - 15:17

كشفت مصادر إعلامية تونسية قرب انضمام اللاعب اسامة الدراجي لفريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم.

وذكر موقع "شمس إف إم" التونسي أن اللاعب السابق لنادي أم صلال القطري، توصل لاتفاق رسمي لحمل قميص الوداد لموسمين بطلب من المدرب فوزي البنزرتي.

وسبق للدراجي اللعب للترجي والإفريقي التونسيين، وكانت له تجربة احتراف قصيرة بنادي سيون السويسري والرائد السعودي وأم صلال القطري، كما كان لاعبا دوليا بمنتخب "نسور قرطاج".

من جهة ثانية، يواصل المكتب المسير للوداد مفاوضاته مع اللاعبين، النيجيري بابا توندي، والليبيري ويليام جيبور لحمل قميص النادي، تلبيا لرغبة المدرب فوزي البنزرتي الذي اشترط التعاقد مع لاعبين جدد، سيما في مركز الهجوم، للاستمرار مع الفريق.

وكان سعيد الناصري، رئيس الفريق الأحمر، أكد في خراجات إعلامية مختلفة تشبثه بالمدرب التونسي، مشددا على أن كل الأخبار التي تحدثت عن رحيله عارية من الصحة.

وأوضح الناصري أن شروط البنزرتي تظل معقولة ومنطقية، وأن المكتب المسير يسير في اتجاه تحقيقها من بينها التعاقد مع رأس حربة، والتحضير لإجراء تجمع تدريبي بتونس مباشرة بعد نهاية شهر رمضان.

يشار إلى أن لاعبي الوداد سيلتحقون بملعب محمد بنجلون مباشرة بعد عيد الفطر، إذ ينتظر أن يجروا حصص تدريبية لاستعادة اللياقة قبل السفر إلى تونس والعودة بداية يوليوز لاستكمال التحضيرات للمباراة القوية التي ستجمعهم بحوريا كوناكري الغيني ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.




تابعونا على فيسبوك