بعقد يمتد 3 سنوات وبقيمة مليار سنتيم

العطوشي بديلا لعدوة بالظفرة الإماراتي

الصحراء المغربية
الإثنين 28 ماي 2018 - 15:07

أعلن نادي الظفرة الإماراتي لكرة القدم عن تعاقده مع أمين العطوشي، مدافع الوداد البيضاوي، خلال الفترة الحالية التي تسبق افتتاح سوق الانتقالات الصيفية، بموجب عقد يمتد ثلاث سنوات.

وأصدر النادي الإماراتي بيانا أكد فيه أن مراسيم التوقيع مع اللاعب المغربي، بصيغة عقد حر، بعدما انتهى ارتباطه مع فريقه الأسبق، الذي حقق معه لقب دوري أبطال إفريقيا، وكأس السوبر الإفريقي، والبطولة الاحترافية مرتين، شهدت حضور عدد كبير من مجلس إدارة نادي الظفرة، موضحة أن العطوشي (26 عاما) سيكون بديلا لمواطنه عصام عدوة، الذي انتهى ارتباطه مع الفريق بنهاية الموسم الرياضي 2017-2018.

وكشفت مصادر إعلامية أن القيمة المالية التي انتقل بها اللاعب العطوشي، الذي لعب للوداد البيضاوي مدة 6 سنوات ونصف، إلى نادي الظفرة بلغت نحو مليار سنتيم.

وكان العطوشي رفض تجديد عقده مع الفريق الأحمر، لرغبته في تغيير الأجواء، وخوض أول تجربة احترافية خارج الحدود، إذ طالب مهلة تفكير في العرض الجديد المقدم له من طرف إدارة الوداد البيضاوي.

ووجه أمين العطوشي، عبر حسابه الرسمي على "انستغرام"، كلمة معبرة لأنصار القلعة الحمراء، وقال "أعطيت 6 سنوات ونصف من حياتي للوداد الذي كان حلما بالنسبة لي. سوف أغير النادي والألوان، لكن حب وعشق الوداد لن يتغير. لطالما كان هدفي الأول والأخير إدخال السعادة على قلوب الجماهير الودادية، وتحقق ذلك عندما فاز الفريق بدوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر الإفريقي والبطولة الاحترافية، وعملت بجد طيلة السنوات التي قضيتها من أجل الوصول إلى أعلى المستويات، ومنح الأفضل للنادي".

وأضاف العطوشي "أود أن أتقدم بالشكر لجمهور الوداد الكبير، الذي كان خير سند لي في الضراء قبل السراء، والذي كان المدعم الأول والأخير لي وللنادي. أتمنى أن أكون منحتكم بعض لحظات السعادة لأنكم تستحقونها. كما أتقدم بالشكر الجزيل لكل مكونات الوداد من إدارة وموظفين ومدربين ولاعبين الذين أعتبرهم الجيل التاريخي للوداد، كان لي شرف الاشتغال معكم طيلة هاته السنوات سوف أبقى وفيا لاسم الوداد وجماهير الوداد، وسيبقى اسم الوداد محفورا في قلبي".




تابعونا على فيسبوك