إناث الدفاع الجديدي للكرة الطائرة يحققن الازدواجية

بعد كأس العرش فزن بلقب البطولة

الصحراء المغربية
الخميس 24 ماي 2018 - 15:39

الجديدة: بوشعيب نفساوي

توج فريق الدفاع الحسني الجديدي إناث للكرة الطائرة بلقب البطولة الوطنية، بعد تغلبه في المباراة الأخيرة من البطولة المصغرة، أول أمس الثلاثاء، على فريق الجيش الملكي، بالقاعة المغطاة التابعة للمكتب الشريف للفوسفاط.

وبهذا التتويج، يحقق الدفاع الجديدي الازدواجية هذا الموسم، بعدما تمكن قبل وقت قصير من الفوز بلقب كأس العرش، على حساب الفتح الرباطي، في المباراة النهائية التي احتضنتها مدينة فكيك.

وحضر مراسيم تتويج الفريق الدكالي كل من رئيسة الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة، وعامل إقليم الجديدة، ورئيس الجماعة الحضرية، ومدير المركب الجهوي الكيماوي بالجرف الأصفر، وأعداد كبيرة من المشجعين.

وعن هذا الإنجاز غير المسبوق، أكد رئيس الفريق، نور الدين اللبار، أن ما تحقق ليس سوى ثمار عمل جبار لمختلف فعاليات النادي، من لاعبين، وطاقم تقني، ومكتب مسير، مبديا سعادته بتحقيق الازدواجية التي ستجعل الفريق في مصاف الفرق القوية، وبالتالي تأهيله للمنافسة على ألقاب قارية مستقبلا.

من جهتها، أكدت مدربة الفريق، نزهة قاسمي، أن هذا الإنجاز يعتبر مفخرة لمدينة الجديدة، وأنه لم يأت صدفة بل نتاج مجهود جماعي، مضيفة أن الازدواجية هذا الموسم ستمنح الفريق دفعة قوية لكي يضاعف مجهوداته في المواسم المقبلة. 




تابعونا على فيسبوك