يرغب في تدعيم صفوف فريقه بأحداد

فاخر يوصي إدارة الجيش بالتمديد للقديوي

الصحراء المغربية
الإثنين 21 ماي 2018 - 13:49

أوصى امحمد فاخر، المدرب الجديد لفريق الجيش الملكي، إدارة فريقه بالتمديد ليوسف القديوي، الذي ينتهي عقده مع الفريق العسكري، متم يونيو المقبل، ويرغب فاخر، في إبقاء القديوي ضمن المجموعة لما للاعب من أدوار قيادية داخل الفريق، وقدرته على جمع المجموعة، فضلا عن الخبرة والتجربة اللتين راكمهما طيلة مساره كلاعب ضمن عدد من الفرق الوطنية والخليجية.

ووضع المدرب الجديد للفريق العسكري لائحة ضمت عددا من الأسماء التي يرغب في ضمها لتدعيم الصفوف، على رأسها حميد أحداد، نجم هجوم فريق الدفاع الحسني الجديدي، المتألق في منافسات البطولة الوطنية ودوري أبطال إفريقيا، غير أن مهمة العساكر لن تكون سهلة في ظل رغبة عدد كبير من الفرق الوطنية والأجنبية، في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي سياق متصل، شرع امحمد فاخر، السبت الماضي، في عمله مدربا لفريق الجيش الملكي، من خلال القيام بزيارة للمركز الرياضي العسكري بالمعمورة (ضاحية مدينة سلا)، إذ كان مرفوقا بأعضاء الطاقم التقني الذي سيشتغل معه في تدريب فريق الجيش الملكي، وعمل أعضاء المكتب المسير للفريق العسكري، على تقديم فاخر للاعبين، وإخطارهم رسميا أنه سيكون ربانا للفريق، الموسم الرياضي المقبل.

وينتظر أن يحدد المدرب الجديد للفريق العسكري قائمة بأسماء اللاعبين الذين سيدخلون في تجمع إعدادي، يوليوز المقبل، تحضيرا للموسم الرياضي الجديد، مع إبعاد عدد من اللاعبين الذين لا يدخلون في مخططاته، مقابل جلب أسماء جديدة لتعزيز صفوف الفريق.

وعلمت "الصحراء المغربية" أن الفريق العسكري سيتوجه إلى هنغاريا، للاستفادة من معسكر تدريبي خارجي، خلال شهر يوليوز المقبل، بعدما كان التجمع مبرمجا في الجنوب الإسباني، قبل تغيير الوجهة، بغرض تأمين عدد من المباريات الإعدادية مع فرق أوروبية، سيما أن هنغاريا تشهد في الفترة ذاتها وجود عدد كبير من الفرق التي ستستفيد بدورها من معسكرات التحضير للموسم الرياضي المقبل.

يذكر أن الإطار الوطني امحمد فاخر سيعقد، اليوم الثلاثاء، بقاعة الندوات التابعة للقاعة المغطاة للمجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، ندوة صحفية لتقديم برنامج عمله، والحديث عن مهمته الجديدة مع الفريق العسكري الذي سيتولى تدريبه للمرة الثالثة في مسيرته.




تابعونا على فيسبوك