العربي يتسلم جائزة الهداف

الصحراء المغربية
الجمعة 18 ماي 2018 - 13:51

تسلم المهاجم الدولي المغربي، يوسف العربي، لاعب نادي الدحيل القطري، مساء أول أمس الخميس، جائزة هداف دوري النجوم، التي تحمل اسم "جائزة منصور مفتاح"، خلال حفل أقامه الاتحاد القطري لكرة القدم بإحدى القاعات الكبرى في مدينة الدوحة، تكريما لنجوم الموسم الرياضي 2017- 2018.

وأهم متا ميز هذا الحفل، الذي حضره مجموعة من الفعاليات الرياضية بدولة قطر، وحظي بتغطية إعلامية كبيرة، اكتساح نادي الدحيل لأغلب الجوائز الموسمية، بعد تألق لاعبيه بشكل لافت على صعيد مختلف المنافسات.
وجاء تتويج العربي للموسم الثاني على التوالي، بعدما أحرز 26 هدفا، وتصدر قائمة الهدافين، وتقدم بفارق هدف واحد فقط على زميله في الفريق، التونسي يوسف المساكني (25 هدفا)، الذي حصل من جهته على لقب "سوبر ستار"، أي نجم نجوم الموسم، علما أنه سيغيب عن المونديال الروسي، بسبب الإصابة، وهو الذي يخضع حاليا للعلاج بالولايات المتحدة الأمريكية.
ووفق رأي كل المهتمين بمنافسات كرة القدم في قطر، ساهم يوسف العربي كثيرا في تألق فريقه، وكان له دور بارز في قيادته إلى منصات التتويجـ، بفضل أهدافه الحاسمة في مباريات عدة. علما أنها المرة الثانية التي يفوز فيها النجم المغربي بلقب الهداف.

معلوم أن نادي الدحيل أنهى موسم دوري نجوم قطر دون هزيمة، إذ حقق 19 فوزا، 3 تعادلات، كما أنه توج بلقب كأس قطر 2018، وتأهل لنهائي كأس الأمير أمام نادي الريان، وهو يواصل مساره بشكل جيد من منافسات دوري أبطال آسيا.
تجدر الإشارة إلى أن المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب نادي الريان، يوجد بدوره ضمن قائمة هدافي دوري النجوم، ويحتل تحديدا المركز الثالث برصيد 17 هدفا، بفارق 9 أهداف عن العربي.




تابعونا على فيسبوك