كأس العرش لكرة الطاولة

اللقب من نصيب كبار الرجاء الملالي

الصحراء المغربية
الأربعاء 16 ماي 2018 - 15:07

بني ملال: محمد رفيق

تمكن فرع رجاء بني ملال لكرة الطاولة من الفوز بلقب كأس العرش في فئة الكبار، نهاية الأسبوع الماضي، بعد مباراة قوية في مدينة الدار البيضاء، فاز فيها على نادي الفتح الرباطي بثلاث جولات لجولتين.

وبخصوص فئة الإناث، اكتفى الفريق الملالي بالمركز الثاني، بعد انهزامه في المباراة النهائية، أمام أولمبيك خريبكة (2-3).

وكان فريق الرجاء الملالي قريبا من الفوز باللقب ذكورا وإناثا، وبالثاني انتزاع الثنائية خلال الموسم الرياضي الجاري، الذي تميز في وقت سابق، بانتزاع لقب البطولة، لولا أن الفريق الخريبكي للإناث قدم عرضا كبيرا، عوض به إخفاقه على صعيد البطولة.

وعن هذا الفوز، قال عبد الغني الصواف، مدرب الفريق الملالي، إن الحظ خان فئة الإناث، مبرزا أن نتائج الموسم كانت متميزة، خاصة بعد التتويج بلقب البطولة، والفوز بالكأس الغالية على صعيد الذكور، وقال "هذه هي أمنية الجميع. بعد المجهود الكبير الذي بذلته كل مكونات النادي".

وكشف الصواف أن سر التفوق يكمن في العمل الجاد والتزام اللاعبين واللاعبات، وتضحياتهم، وقتاليتهم أثناء المباريات، رغم قوة وندية الفرق المنافسة، سواء في البطولة أو ضمن تصفيات كأس العرش.

وأشاد الصواف بالظروف التي يمارس فيها الرجاء الملالي، خصوصا بعد أن أصبح النادي يتوفر على قاعة مغطاة، سهلت كثيرا أمر التداريب الجماعية للنادي. كما تحدث عن الدعم الذي يحظى به فريقه من طرف بعض المجالس المنتخبة، وهو دعم رغم بساطته، إلا أنه يفي بالغرض.

وختم الصواف تصريحاته بالتأكيد على أن هذا الفوز سيكون محفزا كبيرا للنادي، "للسير قدما نحو الأمام، وحصد مزيد من النتائج الجيدة، كما أنه سيكون تكليفا وثقلا على عاتق الجميع، للحفاظ على هذا المستوى والتألق في الموسم المقبل، إضافة إلى السعي وراء مشاركة إيجابية على الواجهة الدولية أو في ما يخص عناصر المنتخب الوطني".




تابعونا على فيسبوك