الزاكي يعود مجددا إلى الجزائر

الصحراء المغربية
الإثنين 07 ماي 2018 - 16:35

أفادت مجموعة من المصادر الإعلامية الصادر أمس الاثنين، أن الإطار المغربي بادو الزاكي تعاقد رسميا مع إدارة نادي مولودية وهران الجزائري لكرة القدم، انطلاقا من الموسم الكروي المقبل 2017-2018، خلفا معز بوعكاز.

وكان الزاكي قريبا من تدريب اتحاد العاصمة، لكن توقيف المفاوضات بين الطرفين دون الكشف عن الأسباب، علما أن اتصالات حصلت بينه وبين مسؤولي شبيبة القبايل لكنها لم تكلل بالنجاح، وقبل ذلك كان يدرب اتحاد طنجة، غير أن النتائج عاكسته، الأمر الذي دفع بمسؤولي الفريق الطنجي إلى فك الارتباط معه، وتعويضه بابن الفريق، إدريس امرابط.

ويعد مولودية وهران، الفريق الثاني، الذي يدربه الزاكي، بعدما درب الموسم الماضي شباب بلوزداد، وتمكن معه من تحقيق نتائج إيجابية، على صعيد الدوري، تتجلى في احتلاله مركز متقدم في الترتيب العام، بعدما كان الفريق ضمن أندية أسفل الترتيب وقت التعاقد معه، كما توج بلقب كأس الجمهورية، على حساب أحد أقوى الأندية الجزائرية، وفاق سطيف (1-0).

يشار إلى أن المدرب رشيد الطاوسي يشتغل بدوره في الجزائر، إذ يشرف حاليا على تدريب شباب بلوزداد، والذي يقوده بنجاح، سواء محليا أو قاريا.

يذكر أن مولودية وهران توج بلقب الدوري الجزائري (4 مرات)، وكأس الجمهورية (4 مرات)، وكأس الرابطة الوطنية الجزائرية (مرة واحدة).




تابعونا على فيسبوك