سايس مرتاح لإنجازات الموسم

الصحراء المغربية
الأربعاء 02 ماي 2018 - 16:34

اعتبر الدولي المغربي غانم رومان سايس، لاعب نادي وولفرهامبتون الإنجليزي لكرة القدم، أن الموسم الحالي يبقى استثنائيا بالنسبة إليه، بالنظر إلى ما تحقق في مسيرته، سواء مع المنتخب المغربي أو فريقه الإنجليزي، مشددا على أن الأسود عازمون على تجاوز دور المجموعات في المونديال.

وقال سايس، في تصريح لقناة نادي وولفرهامبتون، "إنه موسم لا ينسى بالنسبة لي ولعائلتي، خاصة أن الأمر لم يكن سهلا على صعيد التأقلم مع أجواء فريقي الحالي، منذ أن التحقت به"، وأضاف "لكن العمل الجاد والصبر والتفاني، كل ذلك جعلنا نحقق الصعود إلى الدوري الممتاز، وقبل هذا الإنجاز، كانت هناك فرحة التأهل لكأس العالم".

وأكد سايس، في التصريح ذاته، أن العناصر المغربية عازمة على التوقيع على حضور لافت في نهائيات مونديال روسيا 2018، رغم صعوبة المجموعة التي أوقعتهم القرعة بها، وقال "صحيح أننا وقعنا في مجموعة صعبة، لكننا لن نستسلم وسنسعى إلى الظهور بوجه جيد والمرور للدور الموالي حتى يكتمل الموسم الرائع".

يشار إلى أن سايس توج بلقب الدوري الإنجليزي (الدرجة الأولى)، عقب احتلال فريقه المركز الأول برصيد 101 نقطة، على بعد جولة واحدة من نهاية الموسم، من 31 فوزا، و8 تعادلات، و6 هزائم، أحرز 82 هدفا، ودخل مرماه 35.




تابعونا على فيسبوك