طنجة تودع لاعبها ياسين الشهبي بموكب جنائزي مهيب

الصحراء المغربية
الإثنين 23 أبريل 2018 - 15:28

طنجة: أسامة العوامي التيوى

شيع، بعد عصر أول أمس الأحد، جثمان اللاعب السابق بفريق اتحاد طنجة، ياسين الشهبي، إلى مثواه الأخير، في موكب جنائزي مهيب بعد ساعات من وفاته متأثرا بمضاعفات صحية نتيجة مرض السرطان الذي ظل يعاني منه لشهور طويلة.

وعرفت مراسيم الجنازة حضورا وازنا من طرف مسؤولي النادي، على رأسهم الرئيس عبد الحميد أبرشان، الذي أعرب عن تعازيه الحارة لعائلة اللاعب الراحل، وعدد غفير من مشجعي الفريق ومسؤوليه الذين ودعوا جثمان الراحل بمقبرة "السعدية"، بمنطقة العوامة.

واعتبر أبرشان أن اللاعب الراحل الذي شارك في صناعة حلم صعود اتحاد طنجة إلى قسم الصفوة، كان يتمتع قيد حياته بأخلاق عالية، مؤكدا أن إدارة الفريق لن تتخلى عن أسرته الصغيرة.

من جهته، طالب الكاتب الروائي يوسف شبعة، المسوؤولين بضرورة مساعدة عائلة ياسين الشهبي الذي خلف طفلين، داعيا إلى تخصيص مداخيل المباراة المقبلة، لفائدة عائلة الراحل، من أجل أن تستعين بها على نوائب الزمن بعد وفاة معيلها الوحيد.

وكتب صاحب رواية "الشريفة" التي قرر تخصيص مداخيل طبعتها الثانية لتغطية جزء من مصاريف علاج الراحل، على جداره بموقع فيسبوك "كانت رواية الشريفة في طبعتها الثانية ستكون إهداء لك فشاءت الأقدار أن تكون إهداء لروحك رحمة الله عليك ياسين الشهبي وانا لله انا اليه راجعون".

من جهته، حسن بلخيضر، المشرف العام لفريق اتحاد طنجة، قال إن إدارة النادي قررت التكفل بمصاريف جنازة ومأتم اللاعب الراحل ياسين الشهبي، مشيرا إلى أنه سيتم كذلك تنظيم مباراة خاصة لفريق اتحاد طنجة، يعود ريعها لفائدة عائلة الراحل.




تابعونا على فيسبوك