بوفال في مفكرة كبار الدوري الإيطالي

الصحراء المغربية
الأربعاء 11 أبريل 2018 - 16:01

أفادت مصادر إعلامية إنجليزية أن الدولي المغربي سفيان بوفال، لاعب نادي ساوثهامبتون الإنجليزي لكرة القدم، يوجد ضمن اهتمامات قطبي ميلانو، الأنتر والأس.

وأكدت المصادر أن الفريقين الإيطاليين يتابعان منذ مدة، اللاعب بوفال، ولديهما رغبة في التعاقد معه مع نهاية الموسم الكروي الحالي، خاصة أن اللاعب السابق لليل يعاني الكثير لكسب رسميته، التي فقدها مع فك الارتباط مع المدرب كلود بويل، الذي كان وراء استقدامه إلى ساوثهامبتون صيف 2016، في صفقة اعتبرت الأغلى في تاريخ الفريق.

ومن المحتمل أن يغير بوفال وجهته الموسم المقبل، في ظل دخول ساوثهامبتون دائرة الفرق المهددة بمغادرة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث بات يحتل حاليا المركز 18 برصيد 28 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المحتل للمركز 19، فريق ستوك سيتي، وسبع نقاط عن وست بروميتس ألبيون صاحب المركز الأخير، على بعد ست جولات من انتهاء الموسم الكروي 2017-2018.

يشار إلى أن بوفال عانى في مسيرته مع ساوثهامبتون، من الإصابة، الشيء الذي أثر على حضوره في مباريات فريقه، ففي موسمه الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز، خاض 24 مباراة (12 رسمي)، أحرز خلالها هدفا واحدا، وفي الموسم الثاني شارك في 25 مباراة (11 رسمي)، واكتفى بإحراز هدفين، صنع أخرين، أما في موسه الثالث، العام الجاري، خاض 26 مباراة (11 رسمي)، أحرز هدفين.




تابعونا على فيسبوك