الزاكي في طريق العودة للدوري الجزائري

الصحراء المغربية
الثلاثاء 03 أبريل 2018 - 15:16

أفادت مصادر إعلامية جزائرية أن الإطار المغربي بادو الزاكي في الطريق إلى العودة للتدريب بالدوري الجزائري، للإشراف على اتحاد العاصمة، ابتداء من الموسم الكروي المقبل.

وذكرت المصادر أن عبد الحكيم سرار، رئيس النادي الجزائري، أعلن عن توصله لاتفاق مع المدرب الزاكي، للإشراف على الفريق الموسم المقبل خلفا للمدرب الحالي ميلود حمدي، إذ قال في هذا الإطار "اتفقت مع المدرب بادو الزاكي، وسيخلف ميلود حمدي بنسبة 90% كمدرب لاتحاد العاصمة"، مشيرا إلى أن سرار سيتجه قريبا إلى المغرب، "لإنهاء بعض التفاصيل مع المدرب المغربي، وإتمام الاتفاق بصفة رسمية".

وسبق للزاكي أن قال أخيرا، في تصريح إذاعي، أنه بات قريبا من التوصل لاتفاق مع أحد الأندية التي تلعب خارج المغرب دون أن يكشف عنه، مكتفيا بأنه سيكشف عن هوية الفريق في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.

وفي حال الإعلان الرسمي عن اتفاق الطرفين، فسيكون اتحاد العاصمة الفريق الجزائري الثاني، الذي يدربه الزاكي، بعدما درب الموسم الماضي شباب بلوزداد، وتمكن معه من تحقيق نتائج إيجابية، على صعيد الدوري، تتجلى في احتلاله مركز متقدم في الترتيب العام، بعدما كان الفريق ضمن أندية أسفل الترتيب وقت التعاقد مع الزاكي، وعلى صعيد كأس الجمهورية، تتمثل في التتويج باللقب على حساب أحد أقوى الأندية الجزائري، وفاق سطيف(1-0).

وكانت للزاكي اتصالات بداية الموسم الحالي، مع شبيبة القبايل لكنها لم تكلل بالنجاح، علما أنه قبل هذا العرض، كان يدرب اتحاد طنجة، غير أن النتائج عاكسته، الأمر الأمر الذي دفع بمسؤولي الفريق الطنجي إلى فك الارتباط معه.

يذكر أن اتحاد العاصمة، يضم بين صفوفه، رضا الهجهوج اللاعب السابق للوداد البيضاوي.

يشار إلى أن مواطنه رشيد الطاوسي، يشرف حاليا على تدريب شباب بلوزداد، حيث يقوده بنجاح، سواء محليا، أو قاريا.




تابعونا على فيسبوك