غموض كبير يلف الجمع العام الاستثنائي للرجاء

الصحراء المغربية
الجمعة 30 مارس 2018 - 15:28

ينتظر أن يعقد فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، اليوم السبت، جمعه العام الاستثنائي، الذي دعا إليه الرئيس سعيد حسبان، بهدف تعديل النظام الأساسي للنادي، وملاءمته مع قانون التربية البدنية والرياضة 30.09، والمصادقة على إحداث شركة رياضية.

ويأتي هذا الموعد في الوقت الذي انتظر معارضو الرئيس الرجاوي تدخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للحسم في أمر الجمع، وهي التي كانت طالبت حسبان بعقد جمع استثنائي، كما وعد بذلك في وقت سابق، عندما برمج عقد جمع عادي، أكد أنه سيعقبه جمع استثنائي، لكنه أخلف وعده، وأسدل الستار على الجمع في غير توقيته.

ووفق مصادر متطابقة، فإن انشغالات فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بالترويج لملف ترشيح المغرب لاحتضان مونديال 2026، سبب في تأجيل حسم ملف نادي الرجاء البيضاوي وموضوع الجمع العام الاستثنائي، خاصة أن فوزي لقجع صرح أكثر من مرة بأنه سيسهر على تطبيق القوانين، وأن رئيس الفريق الأخضر، سعيد حسبان، مطالب بإكمال جدول أعمال الجمع العام الأخير، خاصة النقطة المتعلقة بانتخاب رئيس ومكتب مسير جديدين.

وفي السياق ذاته، أجل عدد من منخرطي الرجاء المعارضين لسعيد حسبان الوقفة الاحتجاجي، التي كانت مقررة أمام مقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الخميس الماضي، لدفعها إلى حسم الأمر.




تابعونا على فيسبوك