تزامنا مع جولته الفنية في المغرب والعالم

حسن الفذ ينكب على تحضير الجزء الثاني لـ"كبور ولحبيب"

الصحراء المغربية
الخميس 15 مارس 2018 - 16:08

ينكب النجم الكوميدي حسن الفذ على كتابة الجزء الثاني من السلسلة الكوميدية "كبور والحبيب"، استعدادا لعرضها خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وأفادت مصادر خاصة لـ"الصحراء المغربية"، أن حسن الفذ اختار إضافة شخصية جديدة إلى الثنائي "كبور والحبيب"، ويتعلق الأمر بشقيقة كبور، دون أن يحدد بعد اسم الفنانة التي ستجسد الدور.

ويأتي اختيار عرض جزء ثان من السلسلة الفكاهية المذكورة، بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول، الذي عرض على شاشة القناة الثانية "دوزيم"، خلال الموسم الرمضاني المنصرم.

وأوضح حسن الفذ أنه بصدد كتابة السلسلة الرمضانية الجديدة، بمشاركة بعض زملائه الفنانين، مؤكدا أنه في غضون الأسابيع القليلة المقبلة، سيعلن عن مشروعه الرمضاني الجديد بشكل رسمي.

وأشار الفذ إلى أنه سيتعامل مع شركات خاصة لتمويل السلسة الرمضانية الجديدة، فيما ستكتفي القناة المغربية بالبث فقط.

من جهة أخرى، يواصل النجم الكوميدي المغربي جولته الفنية في مختلف المدن المغربية، بعرضه الجديد "شكون هو كبور؟"، بعد أن أصر على نقل هذه الشخصية التي حققت النجاح الجماهيري الكبير، من الشاشة الصغيرة إلى خشبة المسرح.

فبعد جولته في مجموعة من الدول الإفريقية كالكوت ديفوار، وأبيدجان، إلى جانب كندا وغيرها، التقى "كبور" جمهور مدن مراكش، وفاس، وطنجة، ووجدة التي احتضنت عرضه يوم السبت المنصرم، في حين أكد أنه سيعلن تواريخ عرضه بباقي المدن المغربية خلال الفترة المقبلة.

وسيتوجه الفذ إلى باريس، لتقديم عرضه يوم 28 مارس الجاري، ثم موريال يوم 29 من الشهر نفسه، تليها 7 عروض فنية أخرى، من المنتظر أن يقوم بها في الولايات المتحدة الأمريكية أواخر شهر أبريل وبداية ماي المقبلين.

الجدير بالذكر أن حسن الفذ يجيب في "شكون هو كبور؟"، التي تتواصل لحوالي الساعة و40 دقيقة، عن أسئلة الإعلامي مبارك أبو علي، ويستعرض في شكل حوار، بعفويته المعهودة، طفولته وأحلامه، وعلاقته بمحيطه، فيحكي عن مرحلة ما قبل "الكوبل"، ويفشي سبب جفائه مع "زهرة"، وكيف تزوج من "الشعيبية" وأين التقى "لحبيب".




تابعونا على فيسبوك