بنهاشم يضع 3 سجون تحت سيطرة قوات التدخل بمناسبة 16 ماي
الثلاثاء 18 ماي 2010 - 09:36
وضعت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، سجون الزاكي بسلا، وعكاشة بالدارالبيضاء، والمركزي بالقنيطرة، تحت سيطرة فرق قوات التدخل السريع، التي جرى إحداثها قبل نحو عام ونصف العام.