بنهاشم يضع 3 سجون تحت سيطرة قوات التدخل بمناسبة 16 ماي

الثلاثاء 18 ماي 2010 - 09:36

وضعت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، سجون الزاكي بسلا، وعكاشة بالدارالبيضاء، والمركزي بالقنيطرة، تحت سيطرة فرق قوات التدخل السريع، التي جرى إحداثها قبل نحو عام ونصف العام.




تابعونا على فيسبوك