الوزير الأول يقدم حصيلة العمل الحكومي أمام مجلسي البرلمان

السبت 15 ماي 2010 - 07:51

أعلن الوزير المكلف بتحديث القطاعات العامة، محمد سعد العلمي، أول أمس الخميس، أن الوزير الأول، عباس الفاسي، سيقدم الأسبوع المقبل، تصريحا أمام مجلسي البرلمان

ويهم حصيلة نشاط الحكومة وآفاق عملها.

وأوضح العلمي، في تصريح صحافي عقب انعقاد مجلس الحكومة، أن الوزير الأول سيقدم عرضا يوم الاثنين17 ماي أمام مجلس النواب، ويوم الثلاثاء 18 ماي أمام مجلس المستشارين.




تابعونا على فيسبوك