حصيلة إيجابية لسياسة الجوار الأوروبية مع المغرب برسم 2009

الخميس 13 ماي 2010 - 14:19

قال إنيكو لاندابورو، السفير، رئيس مندوبية الاتحاد الأوروبي بالمغرب، إن سياسة الجوار الأوروبية مع المغرب، برسم سنة 2009، أسفرت عن نتائج إيجابية، مبرزا أن هذه السنة تميزت بتعزيز الشراكة بين المغرب والاتحاد الأوروبي، في إطار الوضع المتقدم.




تابعونا على فيسبوك