تلميذات يعترفن بتناول القرقوبي في مراحيض المدارس ومحيطها الخارجي

الخميس 29 أبريل 2010 - 12:32

اعترف عدد من تلميذات الثانوية التأهيلية الحسن الثاني، القريبة من جنان الحارثي، خلال تجاوبهم التلقائي مع أعضاء جمعية الكفاح لمحاربة القرقوبي..




تابعونا على فيسبوك