الأيام المفتوحة لجمعية مرضى ومعاقي داء بهجت بمستشفى مولاي يوسف بالدار البيضاء

السبت 03 ماي 2008 - 10:02

تنظم جمعية مرضى ومعاقي داء بهجت، بمناسبة اليوم العالمي للصحة، وبتنسيق مع المركز الاستشفائي الإقليمي مولاي يوسف بالدار البيضاء- أنفا، الأيام المفتوحة الأولى الصحية والتشخيصية والتحسيسية حول داء بهجت، أيام 21 و22 و23 ماي الجاري، تحت شعار "داء بهجت: الواقع و

وتهدف هذه الأيام إلى الكشف عن هذا الداء غير المعروف لدى الكثير من المواطنين، إذ ستكون مفتوحة في وجه العموم للكشف المبكر عن الداء، في تمظهراته المرضية وتخصصاته الطبية( الطب الباطني، وطب المفاصل وطب وجراحة العيون).

وأوضح رئيس الجمعية، مصطفى مقدم، أن المرضى هم المنظمون الرئيسيون لهذه التظاهرة التي تعد الأولى من نوعها، على الصعيد الوطني والإفريقي والعالم العربي.
وتدعو الجمعية كل الراغبين في فحص مجاني، ولفائدة الفئات المعوزة، وذوي الاحتياجات الخاصة أولا، ولفائدة العموم، والذين يريدون الحصول على معرفة أكثر عن هذا الداء، أن يزوروا معرض الجمعية المواكب للأيام الصحية بمستشفى مولاي يوسف. كما يمكن الاتصال بالجمعية، انطلاقا من الرابعة بعد الظهر، يوميا، على الرقم 062360942، أو زيارة الجمعية بدار الشباب سيدي عثمان الموجودة بشارع النيل، سيدي عثمان، كل يوم أربعاء بعد الظهر.




تابعونا على فيسبوك