أول ضحية في الموسم

جمعية سلا يغادر المجموعة الأولى

الإثنين 14 ماي 2007 - 12:19

غادر فريق جمعية سلا رسميا بطولة المجموعة الوطنية لكرة القدم النخبة، بعد انهزامه ظهر يوم السبت بالملعب البلدي بالقنيطرة أمام فريق شباب المسيرة بهدفين لواحد.

في إطار الدورة الثامنة والعشرين.

وكان منتظرا أن يكون مآل جمعية سلا على هذا الشكل، بعد موسم سيء تتالت فيه الهزائم (14 هزيمة)،مقابل ثلاثة انتصارات فقط و 11 تعادلا، وإكراهات مرتبطة بما هو تقني وإداري

وتجمد رصيد جمعية سلا الذي كان قد التحق بالقسم الأول موسم 2003 -2004، في 20 نقطة في المركز الأخير بالمقابل عزز شباب المسيرة موقعه في وسط الترتيب.

وواصل الدفاع الجديدي انتصاراته وسحق بملعب العبدي المغرب الفاسي بثلاثة أهداف نظيفة، ليعزز بالتالي حظوظه في المنافسة على أحد المقاعد المؤهلة للمشاركة في المسابقات القارية والعربية، حيث يحتل المركز الخامس بـ 41 نقطة.

ورغم الهزيمة ضمن المغرب الفاسي بقاءه مع الكبار الموسم المقبل.

وبالملعب الشرفي بمكناس قاد المهاجم يوسف نافع فريقه أولمبيك آسفي للعودة بتعادل ثمين بهدفين لمثلهما ضد النادي المكناسي، وسجل نافع الهدفين في الدقيقة الأولى وفي الدقيقة 89.

في حين وقع للمحليين كل من علي قيسي في الدقيقة 15 والمدافع بوحوت ضد مرماه في الدقيقة 65 وصار رصيد النادي المكناسي 30 نقطة في المركز الحادي عشر وأولمبيك آسفي 28 نقطة في المركز الثالث عشر رفقة المغرب الفاسي.

وقضى حسنية أكادير على آمال الجيش الملكي في اللقب وهزمه بهدفين مقابل هدف واحد، وهو ما خدم مصالح أولمبيك خريبكة متصدر القائمة الذي لعب ظهر أمس مع اتحاد طنجة ونقطة وحيدة كانت تكفيه للتتويج رسميا .




تابعونا على فيسبوك