رمزي يواصل تألقه و بويوزان يسجل هدفه الأول

الإثنين 27 فبراير 2006 - 13:02

واصل الدولي المغربي عادل رمزي تألقة مع فريقة إ ف س أوتريخت، وسجل الهدف الثاني بضربة رأسية مركزة لفريقه الذي انتصر بحصة 1/2 على ضيفه رودا كيركراد.

وبهذه النتيجة يحتل /إ ف س أوتريخت/ الرتبة السابعة بـ 43 نقطة، وهذا هو الهدف السادس في سبع مباريات لعادل رمزي منذ التحاقه بالفريق معارا من فريق أ زد ألكمار.
من جهة أخرى تمكن اللاعب رشيد بويوزان /من مواليد سنة 1984/ تسجيل هدفه الأول في الموسم صحبة فريقه سابارتا روتردام، حيث دخل في الربع ساعة الأخيرة من المباراة وسجل الهدف الثالث لفريقه الذي انتصر على ضيفه فيليم، هذا الأخير يلعب له المغربي أنور حدوير /مواليد سنة 1982/ الذي لعب اللقاء بأكمله وكان وراء التمريرة التي أعطت الهدف الثاني لفريقه، والنتيجة النهائية 2-3 لصالح أصدقاء بويوزان.
واستمر غياب اللاعب كريم الأحمدي الذي شارك منتخب الشبان في كأس العالم بهولندا ونودي عليه من طرف المدرب الوطني امحمد فاخر للتربص الاعدادي للمنتخب الأولمبي، عن فريقه /ف س توينتي/، وفقد رسميته في الفريق، ولم يلعب إلا خمس مباريات هذا الموسم معظمها احتياطيا.
وانهزم أنوار ديبا /من مواليد 1983/ مع فريقه بريدا بحصة 1/2 ضد فريق هريفين الذي غاب عنه اللاعب الدولي المغربي السابق عبد الكريم قيسي، فيما انتصر فريق أجاكس أمستردام الذي يلعب له نورالدين البوخاري خارج قواعده بـ 1/3 على حساب فريق هيراكلس، البوخاري لعب اللقاء بأكمله.
فريق أدو دينهاخ الذي يلعب له الثنائي المغربي يوسف الأكشاوي /مواليد 1981/ و سعيد بكاتي /مواليد 1981/ حقق الانتصار في ميدانه بهدفين لصفر على حساب فيتيس أرنهيم.




تابعونا على فيسبوك