مفاوضاته مع الفريق وصلت إلى الطريق المسدود

جارف يغادر مولودية وجدة

الإثنين 27 فبراير 2006 - 12:36

غادر اللاعب الجزائري ياسين جارف، في بحر الأسبوع الماضي، وبشكل غير منتظر، فريق المولودية الوجدية لكرة القدم، بعد مرور شهرين فقط، من التحاقه، بفريق سندباد الشرق، قادما إليه من نادي برج بوعريج الجزائري.

وأرجع جارف أسباب انفصاله عن الفريق الوجدي، في تصريح لـ "الصحراء المغربية" إلى "خلاف بينه وبين مسؤولي المولودية، حول قيمة منحة التوقيع من جهة، ثم مدة البقاء بجوار الأخير من جهة ثانية".
وقال جارف : "قدمت إلى وجدة، على أساس مجاورة فريقها الأول، إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الجاري، بمنحة قيمتها 60 ألف درهم، فضلا عن أجر شهري بقيمة 4000 درهم، لكن وبعد مرور أربع دورات من التحاقي بالفريق، اتضح لي أن علاقتي بالمولودية أصبح يلفها الغموض، وبعد طول انتظار، عقدت جلسة حوار مع مسؤولي الفريق، لتبديد مخاوفي من مستقبلي المجهول مع المولودية، لكن مفاوضاتي مع المكتب المسير، وصلت إلى الباب المسدود، خاصة في ما يتعلق بمنحة التوقيع، والمدة التي سأجاور فيها الفريق، فأنا طالبتهم بما تم الاتفاق عليه، حين قدمت أول مرة، لكن مسؤولي المولودية طالبوني بالتوقيع لمدة موسمين، مقابل تسلمي المبلغ المذكور، وإلا التخفيض من قيمة منحة التوقيع، والبقاء بجانب الفريق حتى نهاية بطولة الموسم الجاري، وهو ما رفضته، وفضلت الرحيل مكرها، بالرغم من إلحاح المسؤولين الوجديين عن العدول عن هذه الفكرة".
وعن تقييمه لتجربته القصيرة مع المولودية، أضاف اللاعب الجزائري : "في الواقع هي تجربة مفيدة، بما لها وما عليها، وكما يقال من الأخطاء نستفيد، والحمد لله أنني خضت مع الفريق، الذي اندمجت معه بسرعة، أربع مباريات كانت النتائج فيها إيجابية، حققنا خلالها انتصارين اثنين وتعادلا واحدا وهزيمة واحدة.

بيد أنني لم أستفد ماديا قط، من هذه التجربة، فقد توصلت فقط برواتبي الشهرية ومنح المباريات، بعدما لم أتوصل إلى اتفاق مع المسؤولين، حول مسألة التوقيع النهائي للفريق".
وحول رأيه في مستوى فريق سندباد الشرق، أبرز جارف أن مردودية المولودية تحسنت خلال الدورات الأخيرة من مرحلة الذهاب، و أن المدرب آيت جودي قدم إضافات جديدة وقيمة للمولودية.
وبخصوص آفاقه المستقبلية، كشف جارف عن وجود اتصالات بينه، وبين إحدى الأندية الماليزية، التي قال إنه تلقى أخيرا عرضا منها، لكنه يضيف : "غير متحمس لهذا العرض، القادم من دولة أجهل عنها، وعن بطولتها التي انطلقت الشهر الجاري، الشيء الكثير".
وشكر جارف في الأخير جمهور وجدة، على الحفاوة التي خصه بها، منذ حلوله بعاصمة الشرق المغربي، وعلى الانشغال الذي أبداه، حول غيابه في الدورات الأخيرة، التي كان مردها إلى الإصابة، التي لحقت به قبيل مباراة، المولودية الوجدية والدفاع الحسني الجديدي، على حد قول جارف.




تابعونا على فيسبوك