كأس العرش للموسم الرياضي 2005 - 2006

الرشاد البرنوصي ويوسفية برشيد في مباراة رد الدين

الجمعة 17 فبراير 2006 - 17:21
الراك في بحث عن ورقة التأهل بالمحمدية

تبحث عشرة أندية وطنية تنتمي للقسم الثاني وبطولة الهواة، اليوم السبت عن بطاقة التأهل للدور الموالي من منافسات الدور 32 لكأس العرش للموسم الرياضي 2005 2006.

وتتجه الأنظار صوب المركب الرياضي الرشاد، حيث ستجرى مباراة قوية يستقبل خلالها الرشاد البرنوصي، فريق يوسفية برشيد في لقاء رد الدين، ويبدو أن قوة الفريقين تحيل إلى صعوبة المواجهة والظفر ببطاقة المرور إلى الدور الموالي، لاسيما وأن لقاء الذهاب من بطولة المجموعة الوطنية الثانية كان قد انتهى بفوز اليوسفية بهدفين لواحد.

وفي مدينة الزهور المحمدية يخوض فريق الاتحاد المحلي مباراة قوية أمام الراسينغ البيضاوي الراك، وهو يطمح بدوره إلى الثأر لخسارته في ميدانه برسم بطولة القسم الثاني بهدف نظيف، في حين يسعى الراك إلى تكريس تفوقه وخطف بطاقة المرور إلى الدور الموالي.

أما الاتحاد البيضاوي، فيستقبل فريق وفاء وداد الوافد الجديد على القسم الثاني والذي يقبع في المراتب الأخيرة، وتعتبر مباراة اليوم بنسبة للفريق البيضاوي فرصة لتعويض نتائجه السلبية في البطولة والبحث عن مواجهة الكبار .

وفي باقي المباريات يواجه نادي نقل المدينة، فريق شباب قصبة تادلة، في حين يستقبل شباب بنجرير، نادي وارززات.

وسيجري الاحتكام في هذه اللقاءات التي ستنطلق على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال في حالة انتهائها بالتعادل إلى الشوطين الإضافيين ثم الضربات الترجيحية.

وفي ما يلي برنامج لقاءات السبت:

الاتحاد البيضاوي ... وفاء وداد

نادي نقل المدينة ...شباب قصبة تادلة

الرشاد البرنوصي... يوسفية برشيد

اتحاد المحمدية... الراسينغ البيضاوي

شباب بنجرير...نادي وارزازات















تابعونا على فيسبوك