الشبان يواجهون الكونغو وديا أبريل

الإدارة التقنية تبدأ عملية التنقيب عن المواهب

الجمعة 17 فبراير 2006 - 18:00
فتحي جمال

قررت الإدارة التقنية الوطنية إجراء عملية انتقاء لاعبي المنتخب الوطني للشبان الذي سيخوض إقصائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم العام المقبل، وكذا لاعبي منتخب الفتيان لأقل من17 سنة، ابتداء من الأول من شهر مارس المقبل وحتى 30 منه .

وكلفت الإدارة التقنية كل العصب وعددها إحدى عشرة عصبة جهوية، بتحديد لائحة تضم 60 لاعبا أقل من 19 سنة وأخرى بالعدد نفسه لفئة الفتيان أقل من 17 سنة، قبل أن تقوم لجنة وطنية يترأسها المدير التقني الوطني فتحي جمال بالموافقة على الاختيارات بعد الوقوف على دراسة لائحة كل عصبة خلال يومين، وكذا تعيين مدربي منتخبي الشبان والفتيان.

من جهة أخرى، يخوض المنتخب الوطني المغربي للشبان مباراة ودية أمام نظيره الكونغولي، يوم السبت ثامن أبريل المقبل، استعدادا لإقصائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم التي ستنطلق في يناير من السنة المقبلة في كونغو برازافيل.

يشار إلى أن منتخب الأشبال كان قد بلغ المربع الذهبي خلال البطولة الأخيرة التي أقيمت في بنين واحتل المركز الرابع بعد خسارته مع منتخب البلد المنظم بضربات الترجيح، في حين فشل منتخب الفتيان في بلوغ النهائيات الإفريقية بعد انهزامه أمام الكوت ديفوار .




تابعونا على فيسبوك