الإصابة تمنعه من اللعب أمام تطوان

الصرصار يرغب في مواجهة الهلال السوداني

الجمعة 17 فبراير 2006 - 10:10
صرصار قد يغيب عن مباراة الوداد امام الهلال السوداني

يستأنف سمير صرصار مهاجم نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، يوم الجمعة تداريبه اليومية بعد أن اضطرته الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء فريقه برسم الدورة الماضية أمام مولودية وجدة، إلى الخلود إلى الراحة لمدة أربعة أيام .

وكان عبد الرزاق هيفتي طبيب النادي أجرى للاعب فحوصات طبية أكد عقبها أن صرصار لن يساند الوداد خلال مباراته المقبلة، أمام المغرب التطواني برسم الدورة 19 من بطولة المجموعة الوطنية الأولى.

وقال صرصار في تصريح لـ "الصحراء المغربية"، إنه كان يتمنى مساندة زملائه خلال مباراته في تطوان، والمساهمة في تحقيق فوز جديد يعزز به النادي مكانته في صدارة الترتيب.

وأشار صرصار إلى أن طبيب الفريق هيفتي سيحدد اليوم ما إذا كان يمكنه خوض التداريب بشكل طبعي، وتعافيه نسبيا من الإصابة التي تعرض لها في عضلة فخذه الخلفية برجله اليسرى، "أم أنني سأحتاج لوقت إضافي لأتعافى تماما من الإصابة".

كما تمنى مهاجم الوداد أن يكون حاضرا خلال مباراة فريقه أمام الهلال السوداني برسم إياب دور ربع نهائي دوري أبطال العرب، الأربعاء المقبل، ومؤازرة زملائه للفوز والتأهل للمربع الذهبي لمواجهة الرجاء.

وكان سمير الصرصار غاب عن مباراة فريقه أمام نادي الهلال السعودي، ضمن مرحلة ذهاب ربع نهاية منافسات دوري أبطال العرب لكرة القدم في نسخته الماضية بسبب الإصابة التي لحقت به جراء الاصطدام العفوي أمام الحسين أوشلا خلال مباراة الوداد و الجيش الملكي برسم الدورة 22 من بطولة المجموعة الوطنية الأولى لموسم2004-2005 .

ويحتل سمير صرصار المركز الثاني في سبورة ترتيب هدافي بطولة القسم الوطني الأول لكرة القدم بستة أهداف وراء ممادوبا كامرا، مهاجم أولمبيك خريبكة الذي سجل سبعة أهداف.

وسجل صرصار هدفا وحيدا في دوري أبطال العرب لكرة القدم في نسخته الحالية، وكان في الدقيقة32 أمام فريق الاتحاد الليبي برسم إياب الدور الأول من البطولة في الدارالبيضاء، وانتهى اللقاء بفوز الوداد بثلاثة أهداف لهدف واحد.




تابعونا على فيسبوك