مغربي يحصل على جائزة أفضل مستثمر في منطقة مينا

الأربعاء 15 فبراير 2006 - 15:58
مغربي يحصل على جائزة أفضل مستثمر

فاز المستثمر المغربي محمد الحوراني بجائزة أفضل مستثمر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أعلن عنها على هامش أشغال الاجتماع الوزاري لدول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ودول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حول الاستثمار الذي انعقد منتجع البحر الميت 60 كلم غر

واختار منظمو الإجتماع الحوراني، إلى جانب بعض المستثمرين في المنطقة، لهذا التتويج لتمكنه في فترة وجيزة من تحقيق نتائج مرضية على رأس شركته "هاي تيك بايمانت سيستم" المختصة في تقديم الحلول المعلوماتية في مجال الصرافة الآلية والتعامل ببطائق الائتمان.

وتمكنت الشركة التي أنشأها الحوراني بالدار البيضاء سنة 1995 من كسب ثقة 150 مؤسسة بنكية في أكثر من خمسين دولة .

يذكر أن فعاليات الاجتماع الوزاري لدول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ودول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي بدأت الاثنين درست سبل إصلاح وتطوير المناخ الإستثماري في المنطقة.

وشارك في الاجتماع الذي نظتمه منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية 30 دولة منها 15 بلدا عربيا ممثلة بعدد من الوزراء والمسؤولين الاقتصاديين وممثلي المؤسسات المعنية بالاستثمار وممثلي المنظمات الدولية والقطاع الخاص.

ومثل المغرب في هذا الاجتماع وفد ضم منقذ المسطاسي الكاتب العام لوزارة الشؤون الاقتصادية والعامة وسعيد عكري من مديرية الاستثمار بنفس الوزارة ونوال جلول من المديرية العامة للضرائب بوزارة المالية والخوصصة وجميلة المرنيسي بوعياد رئيسة جمعية "إتقان" المتخصصة في تكوين النساء في مجال الأعمال والاستثمار.




تابعونا على فيسبوك