معرض للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الشهر المقبل في القاهرة

الجمعة 27 يناير 2006 - 15:26
عرض آخر الابتكارات في مجال الاتصال والمعلوميات

في خطوة تعكس التزامها المستمر بطرح احدث التقنيات في مصر وشمال إفريقيا، أعلنت نوكيا عن مشاركتها في الدورة العاشرة من المعرض والمؤتمر الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والشبكات والأقمار الصناعية، من المقرر أن ينعقد ما بين 5 و 8 فبراير المقبل في القاهرة.

وأوضحت الشركة في بلاغ توصلت "الصحراء المغربية"بنسخة منه أنها تعتزم عرض سلسلة واسعة من منتوجاتها، تتماشى مع متطلبات الحياة العصرية وتساهم في تعزيز الانتاجية والفعالية على حد سواء.

وسيطلع زوار الحدث على الجيل الجديد من حلول الاتصالات المحمولة، إذ سيسلط الجناح الضوء على أحدث تطبيقات الوسائط الإعلامية عالية الجودة كمشاركة الفيديو، والخدمات الصوتية المتطوّرة، وألعاب الاجهزة النقالة، بالاضافة الى فرص تحقيق النمو في شمال أفريقيا.

وقال يارمو سانتالا المدير العام لنوكيا في منطقة شمال وغرب إفريقيا "كوننا نتمتع بموقع ريادي في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتميز الاجهزة النقالة التي نقدمها لعملائنا.
وانطلاقاً من خبرتنا الكبيرة في هذا المجال والتي تزيد عن 40 عاماً، فإننا نعتزم من خلال مشاركتنا الاسهام في نمو وتطوير هذا القطاع مما يعود بالمنفعة بشكل مباشر على عملائنا".

وأضاف "لا يقتصر استخدام الاجهزة النقالة حاليا على اجراء الاتصالات الصوتية وإرسال الرسائل الخطية فحسب، بل أصبح استخدامها يتعدّى هذه الخدمات البسيطة
وبات بامكان العملاء الاستماع إلى الراديو والتقاط الصور والفيديو والاستمتاع بالألعاب الإلكترونية في كل مكان وكل زمان".

مشيرا إلى أنه من المتوقّع أن تكون تطبيقات الوسائط المتعددة عالية الجودة التي تدعم تقنيات الجيل الثالث التطور التالي في هذا المجال.

واختتم سانتالا بالقول "يعتمد نجاح ونمو الشركات العاملة في هذا المجال على توفير حلول اتصالات نقالة بأسعار مناسبة للعملاء الامر الذي يتطلب توفير سلسلة متنوعة من التقنيات المبتكرة الى جانب اعتماد ممارسات عملية تساهم في تقليل نفقات التملك الإجمالية".




تابعونا على فيسبوك