تهنئة لجلالة الملك من الرئيسين الفلسطيني والغوياني بمناسبة عيد الأضحى

الجمعة 13 يناير 2006 - 17:30

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقتي تهنئة من رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية ورئيس جمهورية غويانا بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية محمود عباس، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

ومما جاء في هذه البرقية"يطيب لنا أن نبعث باسم شعبنا الفلسطيني وقيادته وباسمي شخصيا إلى جلالتكم ومن خلالكم إلى حكومتكم الموقرة وشعبكم الشقيق، بأطيب مشاعر وعبارات التهاني القلبية المقترنة بالدعوات المخلصة إلى الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على جلالتكم وعلى بلدكم الشقيق بمزيد من الخير والرقي والازدهار".

وأضاف محمود عباس "غتنم هذه الذكرى المباركة لنعرب لجلالتكم عن شكرنا وتقديرنا البالغ للجهود القيمة التي نما فتئتم جلالتكم تبذلونها لدعم قضيتنا في هذه المرحلة الصعبة التي نمر بها وتعزيز صمودنا ودفاعنا عن أرضنا وحقوقنا حتى تحقيق أهدافنا السامية في إقامة السلام العادل والدائم والشامل".

وجدد رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية الإعراب لجلالة الملك عن "أحر التهاني وأصدق المتمنيات بموفور الصحة والسعادة والنجاح في مسيرتكم الموفقة لقيادة شعبكم الشقيق إلى مدارج التقدم والتنمية والرفاه".

كما توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس جمهورية غويانا بارات جاغديو بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأعرب رئيس الدولة الغوياني في هذه البرقية عن أصدق وخالص متمنياته بالصحة والعافية لجلالة الملك ومزيد من التقدم والازدهار والسلم للشعب المغربي.

وأشاد الرئيس الغوياني بالمناسبة بعلاقات التعاون بين بلاده والمملكة المغربية، وكذا بروابط الصداقة التي تجمعه بالعاهل الكريم.




تابعونا على فيسبوك