"سيسكو سيستمز" تقيم معرضها السنوي

الثلاثاء 24 يناير 2006 - 15:04

أقامت" سيسكو سيستمز" بالتعاون مع شركائها، معرضها السنوي" سيسكو 2006" الذي يهدف إلى إطلاع قطاع الأعمال في الجزائر على حلول" شبكة المعلومات الذكية" IIN، وذلك على مدى يوم أمس الثلاثاء .

ويتسم هذا الحدث السنوي بأهمية كبرى، حيث يشمل استعراض مختلف التجارب، وتبادل الأفكار وإطلاع صناع القرار في قطاع الأعمال على أحدث حلول سيسكو ودورها في تطوير أعمالهم عبر منصة تطبيقات سيكسو الشبكية.

ويتيح معرض" سيسكو 2006" ، الذي توقع أن يستضيف شخصيات رفيعة من الوزراء وكبار مسؤولي الشركات، فرصة الإطلاع على مزايا وفوائد حلول" سيسكو" ، كما يتضمن الحدث ندوات تخص مختلف القطاعات، مثل قطاع التجزئة والقطاع المالي وقطاع التعليم والقطاع الحكومي، إضافة إلى حلقات تعالج للمرة الأولى احتياجات المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وقال ياسر القاضي، مدير عام سيسكو سيستمز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا"
تحظى سوق الجزائر بمكانة رائدة لدى" سيسكو" ، فقد قام عملاؤنا في الجزائر بتطبيق بعض أحدث البيئات الشبكية في المنطقة ولا تزال هناك آفاق واسعة للنمو .

وتأتي أهمية" سيسكو 2006" من كونه يوفر لنا المنبر المثالي لإطلاع صناع القرار في قطاع الأعمال الجزائري على كيفية تسخير حلول سيسكو واستثمار خبراتها لتعزيز كفاءة آليات العمل" .

وأضاف القاضي " يتيح معرض" سيسكو 2006" فرصة سانحة للمؤسسات كي تطلع على الحلول التي تساعدها في الحفاظ على قدراتها التنافسية من خلال مكاملة البيانات والاتصالات الصوتية والمرئية في نظام شبكي يتميز بالسرعة والكفاءة والحماية العالية .

ونتوقع أن يكون" معرض سيكسو" في الجزائر واحداً من أضخم الأحداث التي تجمع خبراء تقنية المعلومات تحت سقف واحد في شمال إفريقيا هذا العام .
ونتطلع إلى استعراض تقنيات" سيسكو" المتطورة ودورها في تطوير كفاءة الأعمال وتعزيز إنتاجيتها وربحيتها".

ويشار إلى أن " سيسكو سيستمز" ، المدرجة في بورصـة الأوراق المالية" ناسداك" تحت رمز NASDAQ: CSCO تعد إحدى الشركات العالمية الرائدة في قطاع حلول شبكات الإنترنت.

وتحتفل الشركة حالياً بمرور 20 عاماً على بدء عملياتها، حيث تواصل العمل على الابتكار التقني لتعزيز ريادتها في هذا القطاع إلى جانب الالتزام بمسؤوليتها تجاه المجتمع.




تابعونا على فيسبوك