الدار البيضاء .. انعقاد الدورة الثانية من جوائز التأمين في المغرب وإفريقيا

الصحراء المغربية
الإثنين 05 فبراير 2024 - 15:46

تنعقد يوم الخميس 15 فبراير 2024، بمدينة الدار البيضاء، الدورة الثانية من جوائز التأمين في المغرب وإفريقيا، ويعتبر هذا الحدث مناسبة للاحتفاء بالتميز والابتكار في هذا القطاع.

وأوضح بلاغ للمنظمين توصلت "الصحراء المغربية" بنسخة منه، أن لجنة التحكيم لهذه السنة تتكون من مجموعة منتقاة من الشخصيات البارزة، التي تتمتع بخبرة فريدة في تقييم مساهمات قطاع التأمين، حيث ستترأسها نادية صلاح مديرة التحرير السابقة لمجموعة إيكوميديا.
وتتكون اللجنة أيضا من كمال طيبي، المؤسس والرئيس المدير العام لمجموعة ستراتيوز "Stratëus Group"، وعادل حليمي، رئيس تحرير "بورصة نيوز" لمجموعة "Finances News"، ويوسف هروشي، رئيس دائرة الابتكار "cercle de l’innovation" ومؤسس "Conexis"، شكيب أبو زيد،الكاتب العام للاتحاد العام العربي للتأمين (GAIF)، ثم أمينة بوراس، خبيرة البيانات في باريس وعضو في جمعية "InsurAngels".

وأورد البلاغ ذاته أن أمسية حفل جوائز التأمين ستعرف حضور أكثر من 300 ضيف، حيث ستكون فرصة لتسليط الضوء على أبرز الإنجازات المبتكرة التي تحققت خلال السنة الماضية، ولا سيما مناسبة للاحتفاء بالمساهمات الاستثنائية لشركات التأمين ومهنيي التأمين.

وأشار المصدر ذاته إلى أن جوائز التأمين ترمز إلى الالتزام المستمر للقطاع بدعم الابتكار والإلهام والتميز، ويوفر هذا اللقاء السنوي منصة فريدة لتبادل أفضل الممارسات وتحفيز التعاون وتحديد مستقبل التأمين في المغرب وإفريقيا.




تابعونا على فيسبوك