جماهير الرجاء غاضبة من الرئيس البدراوي

الصحراء المغربية
الثلاثاء 28 مارس 2023 - 15:04

في قرار مفاجئ، أعلنت نادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم، أمس الاثنين، أن بطائق الاشتراك السنوية في النادي لن تتيح لحامليها حضور المواجهة المقبلة أمام نادي سيمبا التنزاني، عن الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، والمقررة يوم الجمعة المقبل، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، ابتداء من العاشرة ليلا.

وعزا الفريق الأخضر قراره، وفق بلاغ نشره في صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى رغبته في "تجويد وتقوية مداخيل النادي لتجاوز الأزمة المادية، وتأكيد الحضور الجماهيري القوي الذي ستعرفه المباريات الإقصائية"، قبل أن يقدم شكره وتقديره لجماهيره العريضة "التي لطالما عبرت عن دعمها ومساندتها لناديها".
ويأتي هذا القرار، بعدما تراجعت إدارة الفريق الأخضر عن قرار آخر أكدته، في بلاغ رسمي، قبل أن تسحبه، ومفاده أن "بطاقات الاشتراك لن تتيح لحامليها ولوج ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء في مسابقة دوري أبطال إفريقيا".
وقامت إدارة الرجاء بسحب البلاغ الذي تم الإعلان من خلاله القرار الجديد بخصوص بطاقات الاشتراك، ليتم تصويبه ببلاغ جديد يؤكد فيه أن القرار الجديد يقتصر فقط على مواجهة المقبلة أمام سيمبا التنزاني، وليس باقي المباريات في المسابقة القارية.
وتسبب القرار الجديد بخصوص بطائق الاشتراك في غضب الجماهير الرجاوية التي اعتبرت الأمر "عبثا واستغلالا في واضحة النهار".
وقال رجاوي اسمه "فيصل فيصل"، في تعليق على القرار كتبه في الصفحة الرسمية لنادي الرجاء على "فايسبوك"، "مهزلة سيسجلها التاريخ لهذا المكتب الفاشل... مكتب الطلابة والصينية.... عيب وعار تستنجد بالجمهور اللي لطالما وقف بجانب الفريق.... قلتو ديرو البطائق درنا البطائق قلتو "رجا معانا" تبرعنا... وباراكا من النصب على الجمهور، واللي ما قادرش يجيب موارد مالية ويسير الفريق يحط السوارت، والباب عرض من كتافو... والله تا الشوهة".
وارتباطا بموضوع المباراة المقبلة أمام نادي سيمبا التنزاني، فإن فريق الرجاء، تحت قيادة المدرب التونسي منذر لكبير، يواصل استعداداته بحضور جميع اللاعبين، وفي مقدمتهم اللاعب محمد المكعازي الذي بدا جاهزا وفي كامل لياقته البدنية والتقنية بعدما استعاد عافيته من إصابة تعرض لها في وقت سابق، وغيبته عن المباريات الأخيرة من المسابقة القارية، وكذا في منافسات كأس العرش.




تابعونا على فيسبوك