الهلال السعودي يتحدى فلامنغو البرازيلي فى نصف نهائى مونديال الأندية

الصحراء المغربية
الثلاثاء 07 فبراير 2023 - 15:48

يحمل فريق الهلال السعودي آمال الجماهير العربية، عندما يواجه فلامنغو البرازيلي في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس العالم للأندية، فى محاولة للتوقيع على مشاركة مميزة في البطولة التي تستضيفها المغرب، إلى غاية 11 فبراير الجاري.

وتقام المباراة بين الفريقين على الساعة الثامنة ليلا من مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب الكبير طنجة، حيث يأمل الهلال فى مساندة الجماهير السعودية والمغربية له خلال اللقاء، من أجل التاهل التاريخي.

ويطمح الهلال إلى مواصلة الانتصارات والوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه، إذ سبق أن وصل في مشاركاته الثلاث بالبطولة إلى نصف النهائي.

أما فلامنغو فيسعى إلى تجنب أي مفاجآت من الهلال، والوصول المنطقي بالنسبة للجماهير البرازيلية إلى نهائي المسابقة.

ولم تكن مباراة اليوم هي الأولى بين الهلال وفلامنغو في المسابقة ذاتها، إذ التقيا سابقًا في نسخة 2019 في قطر، التي شهدت المشاركة الأولى للهلال، وحينها أبهر النادي السعودي الجميع بمباراة كانت مميزة للغاية أمام فلامنغو في نصف النهائي.

انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بين الفريقين بهدف لمثله، وفي الأوقات الإضافية نجح الفريق البرازيلي في إحراز هدفين والعبور للمباراة النهائية.

يشار إلى أن الفائز من مباراة الهلال وفلامنغو سيواجه الفائز من مباراة الأهلي وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية، أما الخاسرين سيتواجهان في مباراة تحديد المركز الثالث.

وتأمل الجماهير العربية في نهائي عربي خالص بين الأهلي والهلال، ورغم ان مهمة الثنائي صعبة في تجاوز عملاقي أوروبا وأمريكا الجنوبية، إلا انها ليست مستحيلة خاصة في ظل تراجع اداء بطل دوري ابطال اوروبا و كوبا ليبرتادوريس في مونديال الاندية في السنوات الأخيرة حتى وإن نجحا فى احتكار التتويج بلقبها.




تابعونا على فيسبوك