رئيس الهلال يعبر عن امتنانه لحفاوة استقبال بعثة الفريق بالمغرب

الصحراء المغربية
الأربعاء 01 فبراير 2023 - 11:15

عبر فهد بن سعد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي لكرة القدم​ عن امتنانه وشكره على حفاوة الاستقبال وتوفير كل الظروف​ الملائمة لتهييء الفريق السعودي​ لمسابقة كاس العالم للأندية، من خلال وضع ملاعب مركب محمد السادس لكرة القدم ومرافقه​ رهن إشارة فريقه،​ مبديا رغبته في التعاون وتبادل الخبرات مع الاندية ومكونات كرة القدم المغربية.

جاء ذلك على هامش اللقاء الذي جمع أمس الثلاثاء فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وعبد الله بن سعد الغريري سفير خادم الحرمين الشريفين بالمملكة المغربية بمعية فهد بن سعد بن نافل رئيس نادي الهلال .

وانتهز معالي السفير الغريري لكي هذا اللقاء يعبرعن تهنئته للوجه المشرف الذي ظهر به المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي اقيمت مؤخرا في قطر، منوها بالمجهودات الكبيرة التي بذلت من اجل تطوير كرة القدم المغربية.

من جهته شكر​ لقجع،​ سفير خادم الحرمين الشرفين، ورئيس نادي الهلال​ السعودي على هذه الزيارة التي تدخل في اطار​ العلاقات التاريخية التي تجمع بين​ المملكة المغربية والمملكة العربية السعودية، على جميع الاصعدة في مقدمتها كرة القدم ، مؤكدا ان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تضع جميع امكانياتها ومؤهلاتها من اجل​ الرقي بكرة القدم​ في البلدين.




تابعونا على فيسبوك