الوردي يتأهب للعودة مجددا إلى الرجاء

الصحراء المغربية
الإثنين 26 دجنبر 2022 - 13:08

بات اللاعب زكرياء الوردي، مواليد 1998، أحد الخيارات الممكنة لتعزيز صفوف فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الشتوية، بعدما أصبح حرا إثر فسخ عقده مع إدارة نادي الزمالك المصري، التي تعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ووفق مصدر مطلع فإن إدارة الفريق الأخضر تتجه إلى التعاقد مع الوردي، الذي يمر بفترة فراغ، ويعاني حالة نفسية سيئة، بسبب انتقادات لاذعة تعرض لها من قبل جماهير الزمالك.
وأضاف المصدر ذاته أن رئيس فريق الرجاء، عزيز البدراوي، وافق على إعادة الوردي إلى القلعة الخضراء. علما أن اللاعب وافق على كل شروط الفريق الأخضر.
وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم، أعلن قبل أسبوعين، فسخ عقد زكرياء الوردي، بالتراضي، وقال "زكرياء أخبرنا برغبته في الرحيل عن الفريق، منذ 10 أيام، وحاولنا إقناعه بالاستمرار معنا، خلال الفترة المقبلة، لكنه أصر على الرحيل".
وأوضح منصور "هناك قلة من جماهير الزمالك تهاجم اللاعبين دائما، ويريدون إسقاط النادي، ومن قبل تسببوا في رحيل محمود علاء واليوم الوردي، لكنني سأتخذ معهم الإجراءات القانونية إذا استمروا في فعل ذلك الأمر. اتفق معنا الوردي على فسخ العقد بالتراضي، وسيقوم برد مقدم العقد الذي حصل قبل انضمامه إلى الفريق".
وحسب الصحف المصرية، قام اللاعب المغربي برد المبلغ المالي الذي حصل عليه كمقدم عقد، مع التنازل عن كافة حقوقه المالية الأخرى.
من جهة أخرى، وعلاقة بأخبار الرجاء، بات الفريق جاهزا لتقديم عرض جيد أمام المغرب الفاسي، اليوم الثلاثاء، مع استئناف صراع البطولة الاحترافية الأولى لكرة القدم.
وقالت مصادر "الصحراء المغربية" إن جميع لاعبي الفريق الأخضر تحذوهم رغبة الظهور بصورة جيدة، في مباراة اليوم، وتحقيق نتيجة إيجابية، وبالتالي إقناع المدرب التونسي، منذر الكبير، الذي يتأهب لحسم المجموعة التي ستستمر مع الفريق، وتلك التي ستغادر في الميركاطو الشتوي.
ورغم أن الحضور الجماهيري سيكون كبيرا، كالعادة، إلا أن ذلك قد لا يكون كافيا لترجيح كفة الفريق الأخضر أمام منافس مشاكس، اعتاد على تقديم عروض قوية في أولى مباريات الموسم، اللهم إلا إذا كانت فترة التوقف نالت من العناصر الفاسية.




تابعونا على فيسبوك