"موندو ديبورتيفو".. ياسين بونو كان مطلوبا بقوة في برشلونة

الصحراء المغربية
الخميس 08 دجنبر 2022 - 14:00

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الشهيرة، أن الدولي المغربي ياسين بونو حارس المنتخب الوطني واشبيلية الإسباني، كان مطلوبا بقوة من طرف برشلونة، من أجل التعاقد معه خلال فترة االانتقالات الصيفية الماضية.

وأوضح المصدر، أن مدرب البارصا تشافي هيرنانديز وضع اسم يونو الأول في قائمة  من سيكون خليفة الحارس الحالي الألماني تير شتيغن، والتي ضمت على الخصوص كلا من دراغوفسكي حارس فيورنتنيا الإيطالي، ولافون حارس نانط الفرنسي، وميسليي حارض ليدز الإنجليزي...

وأبرز المصدر إلى أن بونو حظي بإجماع كل مسؤولي الفريق الكطالوني، خاصة بعد الإعجاب الذي أبداه المدرب تشافي لحارس الأسود ( إحصائياته الجيدة، وصغر سنه، وتجربته الطويلة بالليغا)، مشيرا إلى أن تألق شتيغن في أولى مباريات الموسم الرياضي الحالي، والتعاقدات العديدة التي أبرمتها إدارة النادي الكاتالوني بضم نجوم من العيار الثقيل أسهمت في عدم وجود ميزانية لضم بونو، وبالتالي تراجع إدارة وقتيا، عن ضم بونو.

يذكر أن بونو يوقع حاليا في نهائيات النسخة 22 من مونديال قطر على حضور بارز، الذي ساهم بشكل كبير في وصول الأسود إلى ربع النهاية كأول منتخب عربي يصل إلى هذا الدور.

 




تابعونا على فيسبوك