الطرق السيارة تعلن توقيف أشغال الصيانة لتأمين استقبال مغاربة العالم

الصحراء المغربية
الثلاثاء 21 يونيو 2022 - 13:26

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، اليوم الثلاثاء، أنها ستوقف أشغال الصيانة والتحديث على مستوى شبكة الطرق السيارة، ابتداءا من يوم الخميس 30 يونيو الجاري.

وذكر بلاغ للشركة توصلت "الصحراء المغربية" بنسخة منه أن هذا التوقيف يستثني أشغال توسيع الطريق السيار المداري للدارالبيضاء، المقطع بين محطة الأداء تيط مليل إلى مفرق ليساسفة، وكذا الطريق السيار الدار البيضاء- برشيد، من مفترق سيدي معروف إلى بدال بوسكورة.

وأوضحت الشركة أن قرار توقيف الأشغال جاء بهدف الحفاظ على الجودة المثلى لخدماتها ولسلامة مستعملي الطرق السيارة، واستعدادا للذروة المتوقعة في حركة السير بمناسبة عودة مغاربة العالم، وكذا عطلة عيد الأضحى الذي سيتم الاحتفال به في شهر يوليوز المقبل.

وأشارت الشركة إلى أن هاذين المشروعين سيتم تنفيذهما دون تحويل حركة السير خلال هذه الفترة، كما عمدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى تعزيز علامات التشوير المؤقتة في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير.

وتندرج هذه العملية، يضيف البلاغ، في إطار نظام " اليقظة الشاملة" الذي اعتمدته الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب لاستقبال مغاربة العالم في أفضل الظروف ولتأمين وتخفيف حركة السير التي تشهد تدفقا كبيرا على مستوى الطرق السيارة خلال موسم الصيف.




تابعونا على فيسبوك