تذاكر نهائي دوري الأبطال تصيب موقع الجامعة بالعطب

الصحراء المغربية
الأربعاء 25 ماي 2022 - 16:55

تسبب الإقبال الكبير على موقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في تعطيله، منذ اليوم الأربعاء، بعدما جرى تداول بدء طرح تذاكر حضور نهائي دوري أبطال إفريقيا للبيع، وهي المباراة المقرر إجراؤها الاثنين المقبل بالمركب الرياضي محمد الخامس بين الوداد البيضاوي والأهلي المصري.

ولم يجر طرح أية تذكرة للبيع بموقع الجامعة، في انتظار إصلاح بعض الأعطاب التقنية، في حين أشارت بعض المصادر إلى أن عملية البيع ستنطلق غدا الخميس، في مرحلة أولى بواقع 15 ألف تذكرة لأنصار الوداد، ومثلها لجمهور الأهلي، على أن يتصرف الاتحاد الإفريقي "كاف" في حصة ضئيلة من التذاكر.

وتكلفت جامعة الكرة بحيثيات تنظيم المباراة النهائية بتنسيق مع "كاف"، وفي مقدمتها بيع التذاكر عوضا عن شركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات، وذلك بالنظر إلى الخبرة التي راكمتها الجامعة في إقامة المباريات الدولية على غرار مباريات المنتخب المغربي، حيث كانت تطرح التذاكر عبر موقعها الإلكتروني، وتفاديا للتنظيم الكارثي للشركة المسيرة لمركب محمد الخامس كما حدث في إياب دور ربع النهاية بين الرجاء والأهلي، ثم الوداد وشباب بلوزداد.

وقد أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأربعاء ،أن عملية بيع تذاكر المباراة النهائية لدوري ابطال افريقيا، التي ستجمع مساء الاثنين المقبل بين الوداد الرياضي و الأهلي المصري، ستنطلق عبر البوابة الرسمية للجامعة www.frmf.ma .

وفي سياق ذي صلة بهذه المباراة، أبرزت الجامعة انه "لتسهيل مأمورية الجماهير المصرية التي ستحل بمطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لمتابعة اللقاء، فإن اللجنة المنظمة للمباراة، ستخصص لها مكتبا بالمطار لاستخلاص التأشيرة وتذكرة المقابلة".
وفي ما يلي شبابيك التي تم تخصيصها لسحب التذاكر المقتناة عبر الانترنيت :
- مدينة الدار البيضاء:
• مركب بنجلون
• ملعب الأب جيكو
• مركب النجم الرياضي البيضاوي
• مركب الصخور السوداء
وسيتم فتح الشبابيك وفق التوقيت التالي:
الفترة الصباحية: من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا.
الفترة المسائية: من الساعة الثانية ظهرا إلى الساعة الثامنة مساء.
وحددت اللجنة المنظمة أثمنة التذاكر على الشكل الآتي:
* الدرجة الثانية: 50 درهما.
* الدرجة الأولى: 100 درهما.
و يتعين على المتفرجين الإدلاء ببطاقة التعريف الوطنية عند الشبابيك، وبوصل تأكيد البيع عند سحب التذاكر المقتناة عن طريق الأنترنيت.




تابعونا على فيسبوك