حارث: سأشجع الأسود وسعيد لما يحققونه بالكان

الصحراء المغربية
الجمعة 28 يناير 2022 - 13:14

يتمنى الدولي المغربي أمين حارث لاعب نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي لكرة القدم، أن يتوج المنتخب المغربي بكاس إفريقيا للأمم، المقامة حاليا بالكاميرون، مبرزا أنه سيظل يشجع الأسود، واضعا جانبا ما حصل بينه وبين الناخب الوطني وحيد هاليلوزيتش.

وقال حارث في تصريح صحفي"إنني سعيد بما حققه المنتخب المغربي لانه يستحق ذلك، وللأداء الجيد الذي يقدمه أشرف حكيمي، الذي يجيد تنفيذ ضربات الثابتة، وهو شئ كان يتميز به لكن الفرص لم تتح لها بالشكل الذي رايناه في الكان"، وتابع "أتمنى أن يذهب المنتخب المغربي بعيدا في كاس افريقيا، وسأشجعه لأن الأمر يتعلق بالوطن، ولا علاقة لذلك بما حدث بيني وبين الناخب الوطني، وفي حال تتويجه باللقب، سأكون سعيدا، رغم أنني اشعر بنوع من المرارة لكوني غير موجود مع اللاعبين، ومع ذلك سأكون فرحا في حال الفوز بالكأس الإفريقية".

وبخصوص مستقبله الكروي، عبر حارث عن رغبته في البقاء مع فريقه الحالي، لكونه يشعر بالارتياح للأجواء السائدة فيه، مبرزا أن مستبقله الكروي سيتحدد في غضون الشهرين المقبلين، قائلا "...سوف تبدأ الأسئلة المتعلقة بمستقبلي بالبروز فوق السطح في غضون الشهرين المقبلين، أشعر بالارتياح هنا، ولدي رغبة في اللعب، وأتعامل مع الوضع بكل هدوء، ما زلت مرتبطا مع شالك، لذلك علي الانتظار حتى يكشفوا عن مسؤولوه عن رأيهم، لأن الفريق ربما سيحقق الصعود إلى الدوري الألماني الممتاز. نعم أريد بالتأكيد البقاء بأولمبيك مارسيليا، إنه فريق تاريخي، ثم هناك أمور يجب أخذها بعين الاعتبار".

يذكر أن حارث انتقل للعب مع مارسيليا صيف 2021، قادما من شالك الألماني بعقد إعارة يمتد لموسم واحد، وخاض منذ انطلاق الموسم الرياضي الحالي فقط 6 مباريات اي ما يقارب 488 دقيقة لعب، أحرز هدفا واحدا وتلقى بطاقة صفراء واحدة.

 




تابعونا على فيسبوك