اجتماع بين عموتة وهاليلوزيتش لحسم قائمة المنتخب الرديف

الصحراء المغربية
الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - 12:11

ينتظر أن يعقد الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني الرديف، اجتماعا مع البوسني وحيد هاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني الأول، بغرض تحديد لاعبي المنتخب الأول الذي يمكنه الاستعانة بهم خلال المشاركة في النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب للمنتخبات المقرر إقامتها في قطر، في الفترة ما بين 30 نونبر و18 دجنبر المقبلين.

ويرغب الطاقم التقني المشرف على المنتخب الوطني الرديف، الذي يقوده المدرب الوطني الحسين عموتة، في الاستعانة بعدد من لاعبي المنتخب الأول، الذين تتوفر فيهم شروط المشاركة في كأس العرب للمنتخبات، ويتعلق الأمر بكل من أنس الزنيتي، حارس مرمى الرجاء البيضاوي، وأيوب العملود، لاعب الوداد البيضاوي، فضلا عن المحترفين بالدوريات العربية، سفيان رحيمي، لاعب العين الإماراتي، وأشرف بنشرقي، لاعب الزمالك المصري.

وينتظر أن يحسم المدرب الوطني الحسين عموتة، شهر نونبر المقبل، في قائمة المنتخب الوطني الرديف التي سيخوض بها منافسات النسخة العاشرة من مسابقة كأس العرب للمنتخبات المزمع إقامتها في الملاعب القطرية.

ويعول عموتة على التجمع الإعدادي المقبل للمنتخب الوطني الرديف، المقرر إقامته منتصف شهر نونبر المقبل، من أجل الحسم في القائمة النهائية للمنتخب الرديف والتي ستضم 23 لاعبا، مع العلم أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كانت قد اعتمدت قائمة أولية للاعبي المنتخب الوطني الرديف، وأرسلتها للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، ضمت 35 لاعبا، وهي القائمة التي سيجري تقليصها لاحقا إلى 23 لاعبا، والتي سيجري اعتمادها لخوض منافسات كأس العرب للمنتخبات.

ويستهل أشبال عموتة مشاركتهم في البطولة العربية بملاقاة منتخب فلسطين، في الفاتح من دجنبر المقبل، ضمن الجولة الأول من دور المجموعات، على أن يلاقوا بعدها بثلاثة أيام منتخب الأردن، في الجولة الثانية، ثم منتخب السعودية، يوم 7 دجنبر المقبل، في ثالث الجولات.




تابعونا على فيسبوك