الدولي المغربي مزراوي يشعل الصراع بين الريال والبارصا

الصحراء المغربية
الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 18:27

بات الدولي المغربي نصير مزراوي هدفا لعدد من الفرق الأوروبية التي ترغب في تدعيم صفوفها بظهير متمرس، في مقدمتها قطبا كرة القدم الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة، سيما أن اللاعب يبصم على موسم متميز ضمن صفوف أجاكس أمستردام الهولندي.

وكشفت تقارير إعلامية إسبانية أن إدارة الفريق الملكي مهتمة بالتعاقد مع مزراوي، رغبة  في التغلب على إشكالية الظهير الأيمن، التي تقلق راحة الطاقم التقني، كلما تعرض دانييل كرفخال للإصابة.

ويدخل فريق ريال مدريد منافسا قويا لغريمه التقليدي برشلونة، في سباق الفوز بتوقيع الدولي المغربي، إذ كانت إدارة النادي الكاطلاني سباقة إلى الإعلان عن رغبتها في التعاقد مع نجم أجاكس، بعد نهاية عقده، شهر يونيو المقبل.

وينوي فريق البارصا فتح موضوع التفاوض بشكل رسمي مع مزراوي، في يناير المقبل، تماشيا مع القوانين المنظمة لعمليات انتقال اللاعبين، إذ سيكون وقتها مسموحا بالتفاوض مع اللاعب مباشرة، دون العودة إلى فريقه الهولندي، بحكم أن عقده سينتهي مع نهاية شهر يونيو المقبل.

ويبدو أن عدم تجديد مزراوي عقده مع نادي أجاكس أمستردام، وبالتالي إمكانية التعاقد معه مجانا، يغري العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، إذ عبرت  فرق أخرى عن اهتمامها بخدماته، من بينها أرسنال وليدز يونايتد وتوتنهام، من الدوري الإنجليزي، فضلا عن نادي نابولي الإيطالي.




تابعونا على فيسبوك