مالديني يبدي رغبته في التعاقد مع زياش

الصحراء المغربية
الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 15:45

أبدى باولو مالديني، المدير الرياضي لنادي ميلان الإيطالي، رغبته في ضم الدولي المغربي حكيم زياش، إلى النادي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية لشهر يناير المقبل، بغرض تعزيز صفوف الفريق الذي ينافس على واجهتي دوري أبطال أوربا، والدوري الإيطالي «سيري أ».

وكشفت تقارير إعلامية إيطالية، أن الدولي الإيطالي السابق، يرغب في استغلال وضعية الدولي المغربي داخل نادي تشيلسي، وعدم اعتماده رسميا ضمن التشكيلة الأساسية للناي الإنجليزي، من أجل التعاقد مع زياش، ولو على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم الرياضي الجاري.
وحسب التقارير الإعلامية ذاتها، فإن إدارة نادي ميلان الإيطالي مستعدة لتقديم عرض لنظيرتها في نادي تشيلسي، للتعاقد مع الدولي المغربي على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم، مع تضمين العقد بندا يمنح الفريق الإيطالي الأفضلية في شراء ما تبقى من عقد زياش، عند نهاية الموسم الرياضي الجاري.
ويعاني الدولي المغربي حكيم زياش، من قلة الظهور في مباريات فريقه تشيلسي، بعدما بات لاعبا احتياطيا، وابتعاده عن التشكيلة الأساسية التي يعتدها الألماني توماس توخيل، مدرب نادي تشيلسي، ولم يلعب زياش سوى ثلاث مباريات من أصل تسع مباريات خاضها تشيلسي في منافسات الدوري الإنجليزي «البريميرليغ»، منها مباراة واحدة فقط خاضها كلاعب رسمي.
وبات من شبه المؤكد مغادرة زياش لفريقه الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث أفادت عدد من التقارير الإعلامية الإنجليزية أن إدارة تشيلسي تتجه إلى إعارة اللاعب لأحد الفرق الراغبة في الحصول على خدماته إلى نهاية الموسم الرياضي الجاري.



تابعونا على فيسبوك