الخطوط الجوية الفرنسية توسع عرضها انطلاقا من طنجة

الصحراء المغربية
الخميس 14 أكتوبر 2021 - 16:09

قررت الخطوط الجوية الفرنسية تمديد الرحلات الصيفية انطلاقا من طنجة إلى موسم شتاء 2021، مشيرة إلى أن التذاكر تبقى قابلة للتغيير للاسترداد 100 في المائة إلى غاية 31 مارس 2022.

وأوردت الشركة أنها تواصل تعزيز خدماتها بالمغرب. فخلال الصيف الماضي، أطلقت الشركة خدمة موسمية جديدة من طنجة إلى مركز الخطوط الجوية الفرنسية في باريس شارل ديغول. وكان النجاح الذي لاقاه هذا الخط، حافزا لتمديده إلى موسم شتاء 2021.

وقررت الشركة تأمين رحلتين أسبوعيتين انطلاقا من طنجة، ستنضافان إلى عرض الخطوط الجوية الفرنسية من الدار البيضاء والرباط ومراكش. ليتم تأمين في المجمل ما يصل إلى 65 رحلة كل أسبوع بين هذه الوجهات وباريس، ما يتيح الربط بكامل شبكة المسافات القصيرة والمتوسطة والطويلة للشركة اعتبارًا من 31 أكتوبر الجاري وإلى نهاية مارس 2022، ستقوم الخطوط الجوية الفرنسية بتأمين ما يصل إلى رحلتين أسبوعياً من طنجة إلى باريس شارل ديغول.

وتم إطلاق الحجوزات في جميع نقاط بيع الخطوط الجوية الفرنسية بما في ذلك www.airfrance.ma. قد يخضع جدول الرحلات هذا للتغيير وفقا لقيود السفر. منذ بداية أزمة كوفيد19، عكفت الخطوط الجوية الفرنسية على تعديل عرضها في الوقت الفعلي، مع مراعاة تطور الوضع الصحي.




تابعونا على فيسبوك