إسناد رئاسة الفريق النيابي المشترك بين الاتحاد الدستوري والحركة الديمقراطية الاجتماعية إلى الشاوي بلعسال

الصحراء المغربية
الجمعة 08 أكتوبر 2021 - 15:45

تقرر إسناد رئاسة الفريق النيابي المشترك بين حزب الاتحاد الدستوري وحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية إلى الشاوي بلعسال عن الاتحاد الدستوري.

واتخذ القرار، خلال لقاء تواصلي مع الفريق البرلماني المشترك "الدستوري الديمقراطي الاجتماعي"، اليوم الجمعة، ترأسه كل من محمد ساجد، الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري، وعبد الصمد عرشان، الأمين العام لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية، بحضور أعضاء مجلس المستشارين الممثلين للحزب بالغرفة الثانية.

وحسب بلاغ للاتحاد الدستوري، فإن محمد ساجد رحب في مستهل هذا اللقاء بالسيدات والسادة النواب وهنأهم بمناسبة انتخابهم بدوائرهم، مشيدا بالمجهودات الكبرى التي قاموا بها خلال فترة الحملة، والتعبئة الجماعية التي طبعت حملات الاتحاد الدستوري بمختلف الدوائر.

وأكد ساجد على ضرورة العمل الجماعي والتواصل الدائم، وعلى الاستمرارية المتميزة المعهودة في منتخبي الحزب خلال الفترة التشريعية المقبلة.

من جانبه، عبر عبد الصمد عرشان، الأمين العام لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية، عن اعتزاز حزبه بالعمل المشترك مع حزب الاتحاد الدستوري، مبديا ثقته بأن الفترة المقبلة ستتسم بالتنسيق الجيد والعمل الجماعي من أجل الرفع من جودة العمل النيابي.
 




تابعونا على فيسبوك