مجموعة "أنفا ريالتيز" تعلن عن قرب افتتاح "آيريا مول" بكلفة 325 مليون درهم

الصحراء المغربية
الجمعة 08 أكتوبر 2021 - 15:05
تصوير هشام الصديق

أعلن زكرياء محبوبي، المدير العام لمجموعة أنفارياليتيز أن المركب التجاري AERIA MALL سيفتتح أبوابه خلال النصف الثاني من السنة المقبلة، متوقعا أن يبلغ رقم أعماله السنوي 1.3 مليار درهم.

وأضاف محبوبي في تصريح لـ "الصحراء المغربية" أن هذه المنشأة التي شرع في بنائها منذ 2019 ستصبح عنوانا مرجعيا استباقيا بالدارالبيضاء باعتبار حجمها وموقعها بالحي الجديد للعاصمة الاقتصادية "كازا أنفا" الذي يضم الساحة المالية ومقرات كبريات الشركات والمؤسسات. وأفاد أن "أيريا مول" الممتد على ثلاث طوابق مساحتها الإجمالية 25 ألف متر مربع معدة للكراء إلى جانب طابق لركن السيارات بسعة 900 مكان لركب العربات، يعد إحدى مكونات مشروع متكامل للمجموعة AEREA PARK مساحته الإجمالية تقارب 100 ألف متر مربع، يضم في لائحته العديد من المساكن والمكاتب والمحلات التجارية، وأكد أن تكلفة إنجاز المركب التجاري تناهز 325 مليون درهم.

وتحدث محبوبي عن تصميم هذا المرفق مؤكدا أنه تم التركيز أساسا على الجانب الترفيهي، حيث تقرر أن يشمل المركب 5 قاعات سينمائية وقاعة للرياضة.

وأبرز زكرياء محبوبي أن نسبة ملء "آيريا مول" بلغت لحد الآن 53 في المائة، وهي تضم باقة من حوالي 80 علامات تجارية ومطاعم إلى غير ذلك.

وخلال تدخلها بمناسبة الكشف عن تفاصيل هذا المشروع، تطرقت سناء الأندلسي، مسؤولة مشروع التجزئة بمجموعة أنفا ريالتيز إلى القيمة المضافة لموقع "آيريا مول" التي ستجعل منه نقطة محورية في المنطقة التي يتواجد بها إلى جانب كونه مرتبطا بشبكة التراموي وباقي وسائل النقل، وهو ما حسب المتحدثة ما يجعل الوصول إليه يسيرا.




تابعونا على فيسبوك