وفاكاش تطلق تطبيقا لإرسال الأموال من أوروبا إلى إفريقيا

الصحراء المغربية
الأربعاء 06 أكتوبر 2021 - 13:38

أعلنت وفاكاش، الشركة المغربية الفاعلة في مجال تحويل الأموال، اليوم، عن إطلاق تطبيقها الجديد " Wafacash " الذي يمكن من إرسال النقود من أوروبا إلى إفريقيا.

وأفادت وفاكاش في بيان أن هذا التطبيق سيغطي في مرحلة أولى كلا من المغرب والسنغال ومالي والكامرون وكوت ديفوار. وبذلك صار بإمكان مستخدمي تطبيق Wafacash  المتاح للتحميل على منصات بلايستور وأبلستور، القيام بإرسال النقود انطلاقا من أوروبا في اتجاه الدول التي يغطيها التطبيق، وذلك في ظرف بضع دقائق.

وستستفيد جميع عمليات تحويل الأموال عبر تطبيق وفاكاش من إعفاء شامل من تكاليف الإرسال خلال الفترة الممتدة من 1 أكتوبر إلى 30 نونبر، وذلك في إطار عرض محدود بمناسبة إطلاق التطبيق. ويتيح التطبيق للمُرْسِلِ اختيار بلد تسليم النقود وقناة التوزيع، إما نقدا أو عن طريق حافظة نقود إلكترونية (واليت) أو عبر الإيداع في حساب بنكي.

وقالت سميرة الخمليشي، الرئيسة المديرة العامة لِشركة وفاكاش "شكل اقتراح مثل هذه الخدمة لتحويل الأموال، والتي تتميز بالبساطة والسرعة والدرجة العالية من الأمان، رهانا قويا بالنسبة لمؤسسة وفاكاش. وإنه لمن دواعي الافتخار بالنسبة إلينا أن نقدم للآلاف من مواطني العالم إمكانية استعمال تطبيق رقمي 100% لإرسال الأموال إلى أقربائهم بكل طمأنينة، وذلك انطلاقا من هواتفهم الذكية"، واستطردت موضحة "إن الهدف الكامن وراء إطلاق تطبيق وفاكاش يتمثل في تمكين إخواننا الأفارقة القاطنين بالديار الأوروبية من إرسال النقود إلى إفريقيا بفضل حل رقمي جديد لتحويل الأموال والذي يتميز بالوثوقية والفعالية والأمان لأننا مقتنعون بأن الابتكار لا يتوقف عند تصور وبلورة حلول ومنتجات يمكن أن تصبح أساسية مستقبلا، بل إنه يأخذ قيمة أكبر عندما يتمكن من ربط أفضل المنتوجات المتوفرة اليوم بأفضل إمكانات الغد. وفاكاش سعيدة بالاحتفال بميلادها الثلاثين من خلال هذا الابتكار الجديد، والذي تم إنجازه في إطار شراكة مع خبراء السوق".

وتم تحقيق هذا الإنجاز بفضل شراكة استراتيجية مع "بايتوب"، وهي مؤسسة أداء فرنسية تتوفر على ترخيص أوروبي ومعتمدة من طرف هيئة الرقابة الاحترازية والقرار لدى البنك المركزي الفرنسي.




تابعونا على فيسبوك