فيزا والبريد بنك يطلقان بطاقة "فيزا Infinite"

الصحراء المغربية
الأربعاء 06 أكتوبر 2021 - 12:41

أعلنت شركة "فيزا" والبريد بنك عن إطلاق بطاقة "إنفينيت" في المغرب، ما يسجل خطوة جديدة في الشراكة الموقعة سنة 2020 بين الطرفين لمدة تمتد لـ 7 سنوات.

وأفاد بيان أنه تماشيا مع استراتيجيته في تنويع فئات الزبناء، يعتبر البريد بنك من ضمن البنوك التي تقدم بطاقة الدفع والسحب هذه في منطقة أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا.

وصرح سامي رمضان المدير العام لشركة "فيزا" في المنطقة المغاربية "نحن سعداء باستمرار الشراكة التي تجمعنا بالبريد بنك من خلال إطلاقة لطاقة "فيزا إنفينيت" لأول مرة. ويترجم هذا العرض التطور المستمر لأنشطتنا بالمغرب والمحتوى الاستراتيجي المحدد في خارطة الطريق والمتمثل في دعم وتطوير الدفع الإلكتروني واقتراح منتجات مبتكرة ذات قيمة إضافية بالنسبة للزبناء".

ومن جهته أضاف رئيس الإدارة الجماعية للبريد بنك رضوان نجم الدين "بصفته فاعلا مهما في الإدماج المالي وثاني أكبر موزع للبطاقات البنكية في المغرب، تتيح لنا الشراكة مع شركة فيزا تعزيز نمو الاداء الالكتروني بشكل كبيرمن خلال جعله في متناول أكبر عدد من الأشخاص، وذلك بفضل الحلول المبتكرة والعروض المميزة، مع مزايا تنافسية مدروسة بعناية وبسعر مناسب وهو ما يعزز ثقة زبنائنا".

وورد في البيان، أن "فيزا" والبريد بنك تطمحان إلى تقوية شراكتهما بشكل أكبر من أجل تعزيز تفعيل واستخدام البطاقات على الصعيد المحلي والدولي. ويأتي ذلك بالتوازى مع جهود البنك في رقمنة وتبسيط الخدمات البنكيه لجميع المواطنين، مع ضمان أمن المعاملات وخدمة ذات جودة أفضل.

وللتذكير، فقد أطلق البريد بنك في فبراير 2021 " البطاقة الرقمية " klik فيزا"، وذلك بهدف تسريع وتيرة تقليص استعمال السيولة واعتماد وسائل دفع جديدة.

 




تابعونا على فيسبوك