Hapag-Lloyd تفتتح مكاتبها في المغرب

الصحراء المغربية
الجمعة 17 شتنبر 2021 - 10:55

افتتحت اليوم الخميس المجموعة الألمانية Hapag-Lloyd مكاتبها الخاصة في المغرب، معلنة بذلك عن تعزيز حضورها ومواصلة تحقيق طموحاتها نموها في الأسواق الأكثر جاذبية بشمال إفريقيا.

واعتبر مسؤولو المجموعة أن المغرب يعتبر منصة مهمة لتصدير المنتجات الطازجة، كما يشكل جزء من استراتيجية تطوير Hapag-Lloyd في قطاع نقل الحاويات المبردة.

وأوضحت المجموعة، أن المغرب يرتبط بشكل مثالي بشبكة Hapag-Lloyd العالمية عبر ميناء طنجة المتوسط، الذي يعد استراتيجيا لقطاع الخدمات اللوجستية بصفة عامة. وفي العام الماضي، قامت Hapag-Lloyd بالاستحواذ على  حصة 10 في المائة في محطة الحاويات 3 (TC3) بميناء طنجة المتوسط 2.

وصرح خوان بابلو ريتشاردز، المدير الإداري الأول لمنطقة جنوب أوروبا في Hapag-Lloyd قائلا "لقد عرف الاقتصاد المغربي نموا ثابتا خلال السنوات القليلة الماضية. قد جرب العديد من الزبناء المغاربة خدمات Hapag-Lloyd. مع افتتاح تمثيلنا الجديد في البلاد، نسعى جاهدين لتلبية متطلبات الزبناء من حيث القرب وجودة الخدمة".

ومن خلال هذه الخطوة بصمت Hapag-Lloyd على تعزيز حضورها بالمغرب من خلال ثلاثة مكاتب الرئيسي بالدار البيضاء ومكتبان فرعيان في كل من طنجة وأكادير، هذا إلى جانب وضع 47 خبيرا في الشحن رهن إشارة الزبناء في جميع أنحاء المملكة.

مع أسطول مكون من 250 سفينة حاويات حديثة وسعة نقل إجمالية تبلغ 1.8 مليون حاوية مكافئة( EVP) ، تعد Hapag-Lloyd واحدة من شركات الشحن البحري الأكبر حجما في العالم. لدى الشركة حوالي 13400 موظف و394 مكتبا في 130 دولة. تمتلك Hapag-Lloyd سعة حاوية تقارب 2.8 مليون حاوية مكافئة - بما في ذلك أحد أكبر وأحدث أساطيل الحاويات المبردة. يضمن إجمالي 121 خدمة خطوط ملاحية منتظمة في جميع أنحاء العالم اتصالات سريعة وموثوقة بين أكثر من 600 ميناء في جميع القارات. Hapag-Lloyd هي واحدة من الشركات الرائدة في التجارة عبر المحيط الأطلسي والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأمريكا البينية.

حول Hapag-Lloyd

مع أسطول مكون من 250 سفينة حاويات حديثة وسعة نقل إجمالية تبلغ 1.8 مليون حاوية مكافئة( EVP)  ، تعد Hapag-Lloyd واحدة من شركات الشحن البحري الرائدة في العالم. لدى الشركة حوالي 13400 موظف و 394 مكتبًا في 130 دولة. تمتلك Hapag-Lloyd سعة حاوية تقارب 2.8 مليون حاوية مكافئة - بما في ذلك أحد أكبر وأحدث أساطيل الحاويات المبردة. يضمن إجمالي 121 خدمة خطوط ملاحية منتظمة في جميع أنحاء العالم اتصالات سريعة وموثوقة بين أكثر من 600 ميناء في جميع القارات. Hapag-Lloyd هي واحدة من الشركات الرائدة في التجارة عبر المحيط الأطلسي والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأمريكا البينية.




تابعونا على فيسبوك