اعتقال "مختل عقلي" من ذوي السوابق متهم بقتل مسير مطعم مشهور بطنجة

الصحراء المغربية
الأربعاء 25 غشت 2021 - 22:45

عاشت مدينة طنجة، مساء اليوم الأربعاء، استنفارا أمنيا بسبب إقدام متهم "مختل عقلي" على قتل مسير مطعم مشهور بالمدينة، بسبب رفض الضحية لطلب المشتبه به الرامي للعمل كمياوم في المطعم الذي يتولى تسييره.

 

وفتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد الظروف والملابسات المحيطة بتورط المتهم الذي يبلغ من العمر 36 سنة، من ذوي السوابق القضائية في جرائم الحق العام، وتبدو عليه علامات الاضطراب العقلي، في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت في حق الضحية.

وحسب، بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى تردد المشتبه به بشكل دائم على المطعم الذي يسيره الضحية، وهو مواطن مغربي يعتنق الديانة اليهودية، بغرض تلقي وجبات غذائية مجانية، قبل أن يدخل في خلاف مع الضحية، عرضه على إثره لاعتداء جسدي بواسطة سكين من الحجم الصغير تسبب في وفاته خلال نقله للمستشفى.

وجرى إخضاع المشتبه به لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد الأسباب والخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الجريمة، والتي ترجح الأبحاث والإفادات الأولية ارتباطها بخلاف عرضي ناجم عن رفض الضحية لطلب المشتبه به الرامي للعمل كمياوم في المطعم الذي يتولى تسييره.

 

 

 

 

 

 

 




تابعونا على فيسبوك